العاب اندرويد و ايفون

تحميل لعبة Apex Legands Mobile للاندرويد آخر إصدار

نزل اللعبة أبيكس ليجندز موبايل إحدى الألعاب التي سيطرت على ساحة المعركة الملكية منذ وصولها هي Apex Legends. وتحتل هذه اللعبة المراكز الأولى بين أفضل ألعاب باتل رويال في العالم مثل PUBG Mobile وBattle Filed وغيرها من الألعاب المشابهة. لكن منذ وقت ليس ببعيد، عملت الشركة المطورة للعبة Apex Legends على تطوير اللعبة لتعمل مع الهواتف الذكية. وهذا ما لدينا اليوم، حيث أصبح من الممكن الآن تحميل لعبة Apex Legends Mobile للأندرويد مجاناً. وفي هذا الموضوع سنتعرف أكثر على اللعبة وكيفية تحميلها مباشرة. مع المزايا الأكثر وضوحا في هذه اللعبة.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد

تعتبر Apex Legends Mobile واحدة من أبرز ألعاب القتال وإطلاق النار متعددة اللاعبين التي تعمل على الهواتف الذكية. هناك الكثير من الرسومات الرائعة في هذه اللعبة التي تجعلها مفضلة لدى العديد من محبي ألعاب القتال من منظور الشخص الأول وألعاب الباتل رويال بشكل عام. وكما تعلمون فإن الشركة التي طورت لعبة Apex Legands Mobile هي شركة Respawn Entertainment International، وهي من نشر شركة EA التي أشرفت بنفسها على تطوير اللعبة مبدئياً للكمبيوتر.

عش مثل البطل والعب مثل الأسطورة هو الشعار الأول في هذه اللعبة، حيث يجب عليك القتال في نظام قتال سريع الخطى وبأسلوب لعب مبتكر لتبقى في النهاية الناجي في هذه اللعبة. يبلغ عدد الفرق في كل مباراة في هذه اللعبة 20 فريقًا، ويضم كل فريق 3 لاعبين، ليصل المجموع إلى 60 لاعبًا في المباراة الواحدة. هنا عليك جمع الأسلحة وقتل اللاعبين في الفرق الأخرى لضمان بقائك أنت وفريقك على قيد الحياة، والفوز، والحصول على المركز الأول. كما تتضمن لعبة Apex Legends Mobile خريطة تفاعلية يمكنك من خلالها معرفة موقعك على الخريطة ومراقبة الأماكن.

لعبة أبيكس ليجيندز موبايل

هناك أيضًا أوضاع للعب الفردي، واللعب مع صديق واحد ولعب Duo، بالإضافة إلى اللعب في وضع Squad، أي أنت وصديقين آخرين. حيث تجد نفسك في بداية اللعبة راكبًا نوعًا خاصًا من الطائرات التي تشبه سفينة الفضاء في الشكل. مظهر هذه اللعبة يشبه إلى حد ما لعبة Fortnite من حيث الشخصيات والرسومات وما شابه. اللعبة ممتعة حقًا وتستحق منا تجربة تحميل لعبة Apex Legends Mobile للأندرويد بإصدارها الأخير.

مميزات لعبة Apex Legends Mobile للهواتف الذكية

اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير والتحديث، وسنجد في الأيام القادمة سلسلة من التحديثات للعبة التي لا تزال في النسخة التجريبية. كما أنها تعمل في دول مثل الفلبين والهند في الوقت الحاضر. لتتمكن من تجربة اللعبة عليك تشغيل VPN في إحدى الدول السابقة والبدء في لعب اللعبة. وهنا نعرض لكم بعض المزايا الأولية لهذه اللعبة وهي كما يلي:

شخصيات أسطورية مبتكرة

الشيء الذي سيفاجئك بالتأكيد في هذه اللعبة هو الشخصيات التي تتضمنها. عملت الشركة على إنشاء العديد من الشخصيات الممتعة حقًا والتي ستمنح اللعبة طابعها الخاص وبريقها الجذاب ليتمكن اللاعبون من الوصول إلى هذه الشخصيات. حيث سنجد شخصيات مثل Wraith و Budhound و Kostik و Gibraltar و Lifeline و Pathfinder وغيرها من الشخصيات الجديرة بالاهتمام.

لعبة أبيكس ليجيندز موبايل 2

أسلوب قتال مثالي

التصويب في هذه اللعبة هو العنصر الأساسي، حيث سنرى الكثير من الحركة وإطلاق النار ضد الأعداء من خلال الأسلحة المبتكرة في هذه اللعبة. يجب عليك أيضًا القتال والبقاء في حالة من الإثارة باستخدام الإشارة الذكية أو نظام الاتصال حتى تتمكن من شق طريقك نحو النجاح.

لعبة أبيكس ليجيندز 1

أسلوب المعركة الملكي

ما ستراه في هذه اللعبة لن يختلف عن أسلوب ألعاب القتال الباتل رويال مثل PUBG وBattlefield وغيرها من ألعاب الباتل رويال. مما يعني أنك ستقاتل الآخرين من أجل البقاء حتى النهاية والفوز، سواء بمفردك أو مع فريقك.

فرق متعددة اللاعبين

اختر أسطورتك وشكل فريقًا مع لاعبين داخل اللعبة من جميع أنحاء العالم. يكفي فقط الجمع بين مهاراتك في اللعبة والتواصل مع بعضكما البعض أثناء المباراة. كن أقوى وأبرز فريق بين جميع الفرق المشاركة في أي مباراة تلعبها في Apex Legends Mobile.

لعبة أبيكس ليجندز

ملاحظة مهمة/

تعمل لعبة Apex Legends Mobile مع هواتف Android التي تعمل بنظام Android 9.0 والإصدارات الأحدث. كما أنه على الأجهزة التي تعمل بإصدارات أقل من الإصدار المذكور فإن اللعبة لن تعمل على الإطلاق، ولن يتم حتى تنزيلها وتثبيتها على الهاتف.

تحميل لعبة ابيكس ليجيندز موبايل

أبيكس ليجاندز موبايل

زر الذهاب إلى الأعلى