العاب اندرويد و ايفون

أفضل 7 العاب آركيد من Apple Arcade Games 2023

ألعاب الأركيد لقد كانت Apple Arcade خدمة ألعاب تم التقليل من قيمتها منذ إطلاقها في عام 2019. فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة لجميع أفراد الأسرة، وليس الأطفال فقط. سواء كنت تريد ممارسة الألعاب على Apple TV أو Mac أو iPad أو iPhone، فإنها تذهب إلى حيث تريد. إذا كنت قد حصلت للتو على اشتراك في Apple آركيد، فإليك بعضًا من أفضل ألعاب Apple آركيد التي يمكنك لعبها في عام 2023.

أفضل 7 ألعاب Apple آركيد يمكنك لعبها في عام 2023

وأضافت خدمة Apple Arcade حوالي 30 لعبة جديدة في عام 2023، ليصل المجموع إلى أكثر من 180 لعبة في Apple Arcade. سأغطي الألعاب التي استمتعت بها في هذه القائمة.

1- لعبة ميني مترو

لعبة ميني مترو

Mini Metro هي لعبة إستراتيجية مريحة تقلب وسائل الراحة بأكملها رأسًا على عقب وتصبح فوضوية بسرعة. الهدف بسيط حقا. أنت السيد الذي يخطط لشبكة المدينة وتقع على عاتقك مسؤولية توسيع الشبكة ومنع التجمعات. ومع ذلك، فإن المحطات التي تم إنشاؤها إجرائيا تمنعك من بناء المدينة المثالية ولكن عليك الاستمرار في ذلك لأطول فترة ممكنة. إنها حقًا لعبة تسبب الإدمان نظرًا للحاجة إلى تشغيل عقلك إلى أقصى الحدود للوصول إلى شبكة مدينة احترافية وصحيحة.

تحميل اللعبة

2- لعبة Badland+

لعبة الأراضي الوعرة+

Badland هي لعبة منصات حائزة على جوائز تُشرك المستخدم بمحركها الفيزيائي الرائع ورسوماتها الجميلة. من حيث القصة، هدفك هو المشي عبر الغابة وفخاخها الرهيبة من خلال التحرك بسرعة على قدميك. يمكنك لعب اللعبة في وضع الحملة بأكثر من 100 مستوى أو التواصل مع أصدقائك والحصول على جولة متعددة اللاعبين بأربعة اتجاهات. رسوميات اللعبة مذهلة للغاية، وستنقلك إلى أجواء اللعب المثالية وستجذبك إليها بالتأكيد.

تحميل اللعبة

3- لعبة مونيومنت فالي+

لعبة مونيومنت فالي+

يقدم Monument Valley تجربة سريالية من خلال تصميم الألغاز المبتكر والرسومات العالمية الجميلة والموسيقى الرائعة. أنت تلعب دور Ida، التي تحتاج إلى حل الألغاز وهزيمة Crow People. المستويات مصنوعة يدويًا ومستوحاة من التصاميم البسيطة والأوهام البصرية والمواقع التراثية حول العالم. تتطلب هذه اللعبة تركيزاً كبيراً من أجل اجتياز جميع الألغاز التي تعتمد على خداع البصر.

تحميل اللعبة

4- لعبة أوريجون تريل

لعبة أوريغون تريل

The Oregon Trail مستوحاة من طريق تجارة الفراء الشهير، وهي لعبة مغامرات مميزة على الهاتف المحمول ابل إنها لعبة أركيد قريبة من الواقع. تأخذك اللعبة أنت وأصدقاؤك في رحلة ملحمية حيث ستشهد تحديات ومهام خطيرة حقًا داخل اللعبة. عليك أن تنجو من العواصف الثلجية والأطراف المكسورة ولدغات الثعابين، وأن تراقب صحتك وصحة مجموعتك وزملائك في القافلة. يمكنك كسب الكثير من المال في اللعبة من خلال إكمال مهام بيع الفراء عبر المسار الصعب الذي تواجهه.

تحميل اللعبة

5- لعبة ستار تريك: الأساطير

لعبة ستار تريك: الأساطير

Star Trek: Legends هو نسخة مقتبسة رسميًا من البرنامج التلفزيوني الناجح الذي نشأ الكثير من الناس وهم يشاهدونه. يأخذك إلى الحدود النهائية على USS Artemis حيث تقود الفرق الخارجية كواحد من 40 شخصية قوية. كما أن المعارك القائمة على الأدوار والمهام القائمة على الاختيار والقصة العضوية كلها رائعة وستغمر نفسك حقًا في الرسومات المثالية في اللعبة.

تحميل اللعبة

6- لعبة NBA 2k21 Arcade Edition

لعبة NBA 2k21 Arcade Edition ألعاب الأركيد

تتوفر الآن ألعاب NBA by 2K المشهورة بشكل لا يصدق على Apple Arcade حيث ستواجه عمالقة مثل Kevin Durant وSteph Curry وAnthony Davis وغيرهم الكثير. كما تحتوي لعبة Apple Arcade الشهيرة هذه على 30 ساحة مختلفة للعب فيها ووضع متعدد اللاعبين لتحدي أصدقائك من جميع أنحاء العالم. سيضمن محرك الرسومات المحدث تشغيل ألعابك بسلاسة على كل جهاز. تستحق اللعبة إعجابك لأنها تتمتع بطريقة لعب مميزة ومثالية لعشاق كرة السلة بشكل عام.

تحميل اللعبة

7- لعبة فانتازيا

العاب فانتازيا اركيد

Fantasian هي واحدة من أجمل ألعاب RPG التي يمكنك العثور عليها على iPhone. توفر الرسومات الواقعية بشكل لا يصدق تجربة غامرة معززة بالموسيقى التصويرية الأسطورية. آليات المعركة مستوحاة بشكل استثنائي من Final Fantasy ويمكنك استخدام الزنزانة ذات الأبعاد بذكاء للتعامل مع الأعداء. يوجد أيضًا أكثر من 150 صورة ديوراما تبدو رائعة وتغمرك في اللعبة وتجذبك إليها. تستحق هذه اللعبة أن تُصنف ضمن أفضل ألعاب الآركيد من Apple للعب في عام 2023.

تحميل اللعبة

زر الذهاب إلى الأعلى