العاب اندرويد و ايفون

افضل 5 العاب البحث عن الاشياء المفقودة للاندرويد و الايفون

العاب البحث عن الاشياء المفقودة نحن نبحث دائمًا عن الألعاب لقضاء بعض الوقت الممتع على الهاتف المحمول، ولكن نجد أن بعض الأشخاص يرغبون في ممارسة ألعاب بسيطة يمكنها إثراء عقولنا وتمكين عقولنا وإشغالها. ولهذا نرى أن ألعاب البحث عن الأشياء المخبأة لها دور بارز في عملية تنشيط العقل واستثماره بشكل كبير. نحن نقدم أقصى درجات التركيز في هذا النوع من الألعاب من أجل الوصول إلى العناصر المفقودة التي نبحث عنها. فيما يلي بعض أفضل ألعاب الأشياء المخفية لأجهزة Android وiOS.

أفضل ألعاب البحث عن الأشياء المفقودة في الصور لهواتف الأندرويد والأيفون

نعيش اليوم في عصر تطور التكنولوجيا والألعاب بشكل خاص، ولكننا نجد أن هذه الألعاب الخفيفة والبسيطة لها نصيب كبير من حبنا. نوضح ذلك في الألعاب للعثور على الأشياء المخفية. وفيما يلي قائمة بأبرز الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها عبر الهاتف.

لعبة رحلة يونيو

لعبة رحلة يونيو

في رحلة يونيو، تدور أحداث الأحداث في عشرينيات القرن الماضي، وهي حقبة لم تكن فيها الحياة الفاخرة والديكورات المزخرفة كما نتخيلها اليوم. قصة ملونة وغامضة، حيث ستلعب دور جون باركر، وهي امرأة تكتشف علاقة عائلية بائسة إلى حد ما. وبصرف النظر عن المستويات النموذجية حيث يتعين عليك الكشف عن الأشياء المخفية، سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص قصرهم وحديقتهم التي يعود تاريخها إلى عشرينيات القرن العشرين بالكامل حسب رغبتهم. تعتبر هذه اللعبة بالتأكيد تجربة لا بد منها لجميع محبي ألعاب الأشياء المخفية لهواتف Android وiPhone بشكل عام.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للايفون

لعبة الاشياء المخفية المطبخ الفوضوي

لعبة الاشياء المخفية المطبخ الفوضوي

إذا كنت تبحث عن لعبة عادية إلى حد ما ولا تحتوي على قصة غامرة، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. يمكنك لعب Hidden Objects Messy Kitchen كما يحلو لك دون خوف من فقدان بعض التفاصيل المهمة للقصة. قد يتكرر نفس المشهد من وقت لآخر، ولكن هذا يعني فقط أنه يمكنك التدرب ومحاولة تذكر مواقع الأشياء في كل مستوى من مستويات اللعبة الجميلة. إنها لعبة رائعة تعمل بسلاسة، وإذا كنت لا تريد تجربة لعب مكثفة وبسيطة، فهي بالتأكيد خيار رائع بالنسبة لك. تصنف من أهم ألعاب البحث عن الأشياء المخفية في الصور وتحديداً للهاتف سواء Android أو iOS.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للايفون

لعبة القتل في جبال الألب

لقد كنت ألعب لعبة Murder in the Alps منذ إصدارها الأول، وإذا كنت تعتقد أنك تعرف ما يمكن توقعه من لعبة الأشياء المخبأة، فأنت بحاجة إلى معرفة كل شيء عنها عندما تلعب هذه اللعبة. امسح كل ما اعتقدت أنك تعرفه عن هذا النوع من الألعاب، وادخل إلى اللعبة بعقل فارغ تمامًا. في Murder in the Alps، ستواجه تقلبات في الحبكة، وأدلة مخفية وشخصيات مشبوهة عند كل منعطف، وكلها تلعب دورها بشكل مثالي في لعبة كشف الأشياء المخفية هذه. بفضل القصة الجذابة للغاية والرسومات الرائعة، يمكنك أن تتوقع لعب اللعبة لساعات متواصلة أو على الأقل حتى نفاد الطاقة (وهو ما سيكون الجانب السلبي الوحيد لـ Murder in the Alps).

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للايفون

لعبة القضية الجنائية

لعبة القضية الجنائية

إذا قمت بدمج ألعاب تقصي الحقائق مع ألعاب الأشياء المخبأة، فستبدو النتيجة مثل قضية جنائية. في لعبة الأشياء المخبأة هذه، ستتمكن من القيام بأي شيء يمكن أن تتخيله، إلى جانب ما تجده في لعبة الأشياء المخبأة النموذجية. سيكون عليك استجواب المشتبه بهم، وتحليل أوجه التشابه، وبالطبع اكتشاف القاتل في النهاية! سيكون لديك المئات من مشاهد الجريمة لتصفحها، وإذا لم يكن ذلك كافيا بالنسبة لك، فيمكنك بعد ذلك التحقق من الألعاب الأخرى من نفس المطور مثل هذه اللعبة، وكلها تتبع موضوعًا محددًا وهو العثور على الأشياء المخفية في صور الهاتف الذكي.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للايفون

لعبة رسائل من العدم

لعبة رسائل من العدم

Letters From Nowhere هي لعبة مثيرة للغاية، وهي تمزج بشكل مثالي بين الموسيقى الهادئة وطريقة اللعب الرائعة. بكلمات قليلة جدًا، هذا هو كل ما تريده في لعبة الأشياء المخبأة الجيدة. لا توجد ألعاب أخرى في اللعبة عليك لعبها وتخطيها من أجل الحصول على نقاط للعب اللعبة الرئيسية. يمكنك اللعب مباشرة داخل اللعبة. المستويات جذابة كما قد يتوقع اللاعب. لن يتم تسليم الأشياء المخفية لك على طبق من فضة، ولكن بدلاً من ذلك، سيتعين عليك التكبير والتصغير واستخدام إدراكك في كل مرحلة للعثور على الأشياء المخفية في مكان ما هنا أو هناك. بالإضافة إلى مستويات الكائنات المخفية، سيكون لديك لغز عرضي لتغيير الأمور قليلاً ومساعدتك في بعض الأحيان. الرسومات داخل اللعبة مثيرة والألوان مشرقة ومريحة عند النظر إليها.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للايفون

زر الذهاب إلى الأعلى