العاب اندرويد و ايفون

أفضل 4 محاكيات نينتندو سويتش لأجهزة Android و iOS

محاكيات نينتندو سويتش ربما تكون وحدة التحكم نينتندو سويتش الشهيرة قد توقفت عن الإنتاج منذ فترة طويلة، لكن هذه الأسطورة لا تزال حية بين اللاعبين وعشاق التكنولوجيا حتى يومنا هذا. في حين أن لدى البعض ذكريات طفولة مرتبطة ببعض ألقاب ماريو وبوكيمون الشهيرة، فإن العديد من الشباب أيضًا ينخرطون في هذا الحدث، متحمسون لتجربة حقبة ماضية. مهما كانت الفئة التي تنتمي إليها، يمكنك تجربة سحر وحدات تحكم نينتندو سويتش باستخدام برامج محاكاة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك. فيما يلي قائمة بأفضل 4 محاكيات نينتندو سويتش لنظامي التشغيل Android وiOS.

أفضل 4 محاكيات نينتندو سويتش لأجهزة Android وiOS

معظم هذه المحاكيات قيد التطوير النشط، مما يعني أنها متوافقة في الغالب مع أحدث إصدارات Android وiOS. وهذا يعني أيضًا أنه يجب أن يكون خاليًا من الأخطاء نسبيًا ويوفر توافقًا أوسع.

تطبيق NDS4Droid

تطبيق NDS4Droid

يعد NDS4Droid واحدًا من أفضل برامج محاكاة نينتندو سويتش على نظام Android وقد ظل متميزًا لفترة طويلة. إنه محاكي NDS مجاني ومفتوح المصدر يعتمد على DeSmuME. يدعم المحاكي ميزات مهمة مثل حالات الحفظ، لكن عناصر التحكم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء، خاصة مع ألعاب مثل Rune Factory التي تتطلب ضغطات متعددة على الأزرار. لسوء الحظ، لا تزال محاكاة نينتندو سويتش بطيئة إلى حد ما، خاصة على الهواتف القديمة والمتوسطة.

ومع ذلك، يتضمن التطبيق خيارات “تخطي الإطارات” المختلفة لجعل الأمور أفضل قليلاً. هناك مشكلة أخرى تتعلق بالمحاكي وهي أنه لا يقوم بتشغيل أي من ألعاب Pokémon. ومع ذلك، فهو متوافق مع العديد من ROM NDS الأخرى. تلقى NDS4Droid آخر تحديث له في عام 2016، لذلك لا تتوقع أي ميزات أو تحديثات جديدة في أي وقت قريب.

قم بتنزيل التطبيق لنظام Android

تطبيق ريترو آرتش

تطبيق ريترو آرتش

RetroArch هو برنامج متعدد الأوجه ومتعدد المنصات ومتعدد الأغراض ومجاني ومفتوح المصدر (FOSS) يعمل على جميع الأنظمة الأساسية التي يمكن تخيلها تقريبًا. إنه ليس متاحًا فقط على أنظمة Android وiOS وWindows وMac وLinux ولكن أيضًا على العديد من وحدات التحكم في الألعاب، بما في ذلك PS2 وPS3 وPSP وPS Vita وWii وWii U و2DS و3DS وNintendo Switch والمزيد.

إنها واحدة من أفضل واجهات المحاكاة التي لا تدعم NDS فحسب، بل تدعم أيضًا Game Boy Advance، وGame Boy الأصلية، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من وحدات التحكم، القديمة والحالية. يتيح لك المحاكي ممارسة الألعاب الكلاسيكية على مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. يمكنك أيضًا إنشاء ألعاب NDS الخاصة بك باستخدام Libretro API باستخدام RetroArch.

قم بتنزيل التطبيق

تطبيق ايموبوكس

تطبيق ايموبوكس

الوافد الجديد إلى الساحة كواحد من أبرز محاكيات NDS، EmuBox هو محاكي نينتندو سويتش الكل في واحد والذي يقوم بتشغيل ROMs للألعاب القديمة على Android. وهو يدعم ما يصل إلى 20 فتحة حفظ لكل ROM ويسمح للاعبين بالتقاط لقطات الشاشة وقتما يريدون. كما أنه يدعم التوجيه السريع ووحدات التحكم الخارجية، بما في ذلك لوحات ألعاب Bluetooth وغيرها.

أحد أفضل الأشياء في EmuBox هو أنه لا يقتصر على NDS. وبدلاً من ذلك، فهو يدعم مجموعة كاملة من وحدات التحكم الأخرى، بما في ذلك PSX وGBA وGBC وNES والمزيد. إنها واحدة من أولى المحاكيات متعددة وحدات التحكم على Android وتعتمد موضوع التصميم متعدد الأبعاد من Google لتقديم المحاكي الأكثر جمالية وبديهية.

قم بتنزيل التطبيق لنظام Android

تطبيق دراستيك

تطبيق دراستيك

DraStic هو محاكي نينتندو سويتش كامل الوظائف لنظام Android. إنها واحدة من أفضل برامج محاكاة نينتندو سويتش، مع الأخذ في الاعتبار أنها تسمح لك بلعب الألعاب بأقصى سرعة على معظم أجهزة Android. على الهواتف والأجهزة اللوحية المتطورة، يمكنها أيضًا ترقية الرسومات ثلاثية الأبعاد للعبة إلى ضعف الدقة الأصلية. يدعم المحاكي أيضًا وحدات تحكم إضافية، بالإضافة إلى عناصر تحكم فعلية على أجهزة مختلفة مثل Nvidia Shield.

تشمل الميزات البارزة الأخرى دعم حالات الحفظ، والقدرة على تخصيص موضع وحجم شاشات DS، والأوضاع الرأسية والأفقية، والمزيد. يدعم محاكي DraStic أيضًا رموز الغش، مع قاعدة بيانات شاملة تصل إلى الآلاف. وأخيرًا، فهو يدعم أيضًا التقديم السريع، مما يسمح لك بزيادة سرعة المحاكاة. على الجانب السلبي، لم يطبق DraStic دعم Wi-Fi حتى الآن. لا يوجد وضع متعدد اللاعبين في هذه المرحلة، ويتم دفع التطبيق مقابل 5 دولارات.

قم بتنزيل التطبيق لنظام Android

زر الذهاب إلى الأعلى