اخبار التكنولوجيا

مكبر الصوت اللاسلكي موشن 300 الجديد بنوعية ممتازة

«موشن 300»... مكبر صوت لاسلكي جديد بنوعية ممتازة

يتميّز مكبّر الصوت الجديد «موشن300 (Motion300)» – بلوتوث 5.3 من «ساوندكور (Soundcore)» بتصميم متين ونوعية صوتية ممتازة؛ نظراً إلى حجمه ومزاياه. قد تجدون مثيلاً لهذا المكبّر في السوق، ولكنّه هو الذي سيقدّم لكم بالتأكيد كلّ ما تحتاجون إليه وبسعر 79.99 دولار فقط.

يضمّ «موشن 300»، الذي يشبه مكعّب الطوب، مكبّرين صوتيين؛ 15 مليمتر خلف شبكة معدنية، بالإضافة إلى 30 واط من قدرة البثّ. ويأتي تصميمه بزوايا مدوّرة؛ مما يتيح وضعه في وضعية مسطّحة أو منتصبة في الجهتين. صمّمت «ساوندكور» هذا المكبّر بشكلٍ يتيح له تعديل وجهة واتجاه المكبّر، وإيصال أفضل صوت وفق المكان الذي اخترتموه.

تعمل تقنيتا الضابط «أوتو أدابتيف» و«سمارت تيون» على تعديل الضابط تلقائياً وفق المكان الذي وُضع فيه الجهاز. إذا قرّرتم وضعه عمودياً؛ فسيعمل بوضع الغمر؛ أمّا في حال كانت وضعيته أفقية، فيدخل في وضع 360 درجة. ولكنّ المؤكد أنّ الصوت الذي ستحصلون عليه سيكون مذهلاً مهما كانت الوضعية.

أنتج الجهاز صوتاً لاسلكيّاً عالي الدقّة في جميع مستويات الصوت وجميع أنواع الموسيقى والمناسبات الرياضية. وخلال الاختبارات، شغلنا المكبّر لمشاهدة المباراة النهائية من دوري البيسبول وكانت النتائج رائعة.

يضمّ الجهاز بطارية داخلية بشحنة 4900 ملي أمبير/ ساعة قابلة للشحن بـ«USB-C»، تمنح المكبّر 13 ساعة من التشغيل المتواصل تتغيّر وفق مستوى الصوت المختار، وهو يحمل تصنيف «IPX7»، أي إنّه مناسب للشاطئ، وحمّام السباحة، والأمطار الغزيرة المفاجئة.

تجدون في هيكل المكبّر ضوابط تحكّم عدّة؛ أبرزها زرّ للتحكّم في «الباس». وأخيراً؛ يمنحكم تطبيق «ساوندكور» (متوفر لأجهزة «آندرويد» و«iOS») فرصة لتخصيص ضوابط التحكّم بالصوت… وغيرها من المزايا.

يذكر أنّ «موشن300» يعمل أيضاً بواسطة الأوامر الصوتية بفضل ميكروفون مدمج في تصميمه.

* خدمات «تريبيون ميديا»

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى