شروحات تقنية

طريقة تصميم شقة و الغرف بالذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي لا يتوقف أبدًا! كل يوم نرى تقنيات جديدة وتطورات لا مثيل لها في هذا المجال بالذات. أصبح من الممكن تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي، وتحويل النص إلى صوت بشكل احترافي، وغيرها الكثير من الاختراعات التي تلفت انتباهنا. ولكن هل فكرت يومًا في التقاط صورة لغرفتك وإعادة تصميمها من خلال الذكاء الاصطناعي (AI)؟! ربما كنت قد فكرت في هذا، وربما لم تفعل ذلك.

لكن على كل حال، في هذا الموضوع الجديد ومن خلال بوابة التقنية وكل جديد موقع تكنو سايبر سنتحدث عن موقع مميز يسمح لنا بإعادة تصميم أي جزء من المنزل من غرفة المعيشة، غرف النوم، المطبخ، الصالة، الخ، من خلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. اذا كنت مهتما تابع الموضوع حتى النهاية.

صمم شقتك بالذكاء الاصطناعي (AI).

في الماضي، قبل ظهور الذكاء الاصطناعي، كنا نواجه الحيرة حول كيفية تصميم شقتنا أو منزلنا وكيف يمكننا تصميمه بشكل مذهل والجلوس فيه بشكل مريح. استعيننا بخبرات المهندسين والمصممين لتصميم المنازل لنا وتنسيق الألوان والدهانات والمفروشات وغيرها من الملحقات في المنزل التي تجعله يبدو جميلاً قدر الإمكان. ولكن مع تطور الذكاء الاصطناعي (AI)، أصبحت الأمور مختلفة عن ذي قبل. يمكننا الآن الاستفادة من جهود روبوتات الذكاء الاصطناعي القادرة على أن تقدم لنا نتائج لا مثيل لها.

وفي هذا الصدد، نستعرض معكم موقع Roomgpt.io، وهو من المواقع الرائعة التي ستساعدك على تصميم شقتك السكنية وجميع الغرف الموجودة بها بشكل خيالي، كما لو أنها صممت على يد محترف. فكرة الموقع هي أن تقوم برفع صورة لها ومن ثم تحديد نوع الغرفة سواء غرفة نوم أو غرفة معيشة أو صالة أو حتى مطبخ وغيرها، ومن ثم تحديد النمط الذي تريد أن تكون عليه الغرفة يبدو مثل. في النهاية، امنح الموقع فرصة إعادة تصميم الغرفة لك بنتائج احترافية يمكنك من خلالها استلهام أجمل الأفكار لترتيب غرفتك لتبدو بأفضل ما يمكن أن تبدو.

لكن يجب أن تعلم أن موقع Roomgpt.io مدفوع، لكنه يقدم لك تجربة مجانية لاستخدام الموقع لتصميم 3 صور لكل حساب تسجل به عبر الموقع. يمكن استغلال هذه النقاط الثلاث ليجعل الموقع يقدم لك 3 تصميمات ستوفر فيها على نفسك الكثير وتحصل على منزل الأحلام الذي تبحث عنه بصفر دولار وبدون أي خبرة من مصممي المنازل والشقق. وفيما يلي سنقدم لك الخطوات الصحيحة للتسجيل في الموقع واستخدامه بالشكل الصحيح.

كيفية استخدام Roomgpt.io لتصميم غرفتك بالذكاء الاصطناعي

الموقع سهل الاستخدام للغاية ويمكن لأي شخص منا اتباع الخطوات التي نستعرضها معكم أدناه. لذا استمر في القراءة والصور وابدأ هذه المغامرة الجديدة.

خطوات استخدام موقع Roomgpt.io

أولا قم بفتح الرابط أدناه وهو رابط موقع RoomGPT والذي سيمكننا من تصميم غرفنا بالذكاء الاصطناعي. بمجرد دخولك إلى الموقع، انقر على خيار إعادة تصميم غرفتك.

رابط الموقع

التقط صورة لغرفتك ودع الذكاء الاصطناعي يعيد تصميمها لك على الفور

الآن قم بتسجيل حساب جديد في الموقع. يتيح لك موقع Roomgpt التسجيل فقط من خلال حسابك في Google، ولا توجد طريقة أخرى لتسجيل الدخول.

التقط صورة لغرفتك ودع الذكاء الاصطناعي يعيد تصميمها لك على الفورالتقط صورة لغرفتك ودع الذكاء الاصطناعي يعيد تصميمها لك على الفور

الآن بعد أن قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع، ستظهر لك واجهة بسيطة. كل ما عليك فعله هو تحميل صورة للغرفة التي تريد أن يعيد الذكاء الاصطناعي تصميمها لك. بمجرد تحميل الصورة، حدد نوعها، سواء كانت غرفة نوم، غرفة معيشة، مطبخ، حمام، أو أي نوع كان. ثم حدد النمط الذي تريد أن تبدو عليه غرفتك من الأنماط المعروضة لك. وأخيرا، انقر على خيار تقديم التصاميم.

التقط صورة لغرفتك ودع الذكاء الاصطناعي يعيد تصميمها لك على الفورالتقط صورة لغرفتك ودع الذكاء الاصطناعي يعيد تصميمها لك على الفور

وفي غضون لحظات قليلة، سيقوم الموقع بمعالجة الصورة ويقدم لك نتائج مذهلة حقًا. حيث يمكنك تنزيل هذه الصورة على جهازك. أو اطلب من الموقع تصميم صورة أخرى لهذه الغرفة أو الغرف الأخرى.

التقط صورة لغرفتك ودع الذكاء الاصطناعي يعيد تصميمها لك على الفورالتقط صورة لغرفتك ودع الذكاء الاصطناعي يعيد تصميمها لك على الفور

زر الذهاب إلى الأعلى