شروحات تقنية

طريقة تركيب وجه على جسم بالذكاء الاصطناعي بدون فوتوشوب

لم يعد قطع الوجه من الصور مهمة معقدة بفضل تقدم التكنولوجيا الحديثة. وباستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكننا الآن تحقيق هذا الهدف بنقرة واحدة فقط! وفي هذا المقال الجديد على موقع تكنو سايبر سنكشف لك الطريقة الفعالة والدقيقة لاقتصاص الوجه من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي وأدواته المتقدمة. كيف يمكنك توظيف هذه التقنية الفريدة لتحسين تجربة العمل مع الصور الرقمية وتحرير الصور؟ سنقدم لكم أداة مميزة تتمتع بقدرة هائلة في التعامل مع الصور بفضل الذكاء الاصطناعي وتعديل الصور دون أي خبرة.

أداة قص الوجه من الصور عبر الذكاء الاصطناعي وcutout.pro

في الماضي، قبل ظهور أدوات الذكاء الاصطناعي، كان لا بد من استخدام أحد برامج تحرير الصور المتقدمة للتعامل مع أي صورة من خلال القص والتعديل والنسخ وغيرها، ولكن اليوم اختلف الوضع تماماً مع ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي وأدواته. لقد دخلت تقنية الذكاء الاصطناعي مجال تحرير الصور وتوفر لنا تجارب وحلول مذهلة حقًا. ليس ذلك فحسب، بل كانت أيضًا قادرة على إقناعنا باقتصاص الصور دون أي خبرة في العمل باستخدام Photoshop أو ما شابه.

في الماضي، من أجل قص وجه من الصور، كان من الضروري استخدام برنامج التحرير الشهير Photoshop وقضاء قدر كبير من الوقت في عملية القطع والنسخ. لكن اليوم، وبفضل موقع Cutout.pro، يمكنك قص الوجه من أي صورة في لحظة واحدة فقط، بدقة متناهية، حتى أفضل من دقة البشر. هناك أداة متاحة على موقع Cutout Pro تسمى Face Crop، كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة على الموقع وسيتم قص الوجه من الصورة خلال لحظات قليلة دون أي تدخل منك.

كيفية قص الوجه من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة

يمكنك قص وجه أي شخص أو حتى وجوه الحيوانات كالقطط والكلاب وغيرها بدقة عالية جداً. ليس هذا فحسب بل نجد أن موقع Cutout.pro مكتمل بكل معنى الكلمة من حيث أدوات تحرير الصور التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. فنجد على سبيل المثال:

  • إزالة الخلفية من الصور.
  • تحسين وإصلاح جودة الصورة.
  • قطع الوجوه من بدن أي إنسان أو حيوان أو أي شيء.
  • إزالة الخلفية من الفيديو.
  • إزالة الأشياء غير المرغوب فيها.
  • توليد الصور عبر الذكاء الاصطناعي.
  • تحسين جودة مقاطع الفيديو.
  • تحريك الصور الثابتة.
  • تلوين الصور بالأبيض والأسود.
  • تحويل الصور العادية إلى رسوم متحركة.
  • صنع صور جواز السفر.
  • تغميق خلفية الصور.

كيفية قص الوجوه من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة

إذا كنت تريد معرفة الخطوات الصحيحة التي يمكنك من خلالها استخدام أداة قص الوجه من الصور الموجودة على موقع Cutout.pro، فاتبع السطور التالية بعناية.

خطوات قص الوجه على موقع Cutout.pro

أولاً، قم بالوصول إلى أداة إزالة الجسم والاحتفاظ بالكائنات على موقع Cutout Pro الإلكتروني. من الواجهة الرئيسية للموقع أو الأداة، اضغط على Upload Image لتحميل الصورة.

رابط الموقع

كيفية قص الوجه من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة

قم باختيار الصور التي تريد قص الوجه منها من جهازك سواء الكمبيوتر أو الهاتف.

بمجرد تحميل الصورة على الموقع، ستبدأ الأداة في اقتصاص الوجه من الصورة دون تدخلك. لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ وستحصل على النتيجة.

يمكنك تنزيل صورة الوجه بالضغط على خيار تنزيل أو تحميل لتنزيل الصورة التي تحتوي على الوجه فقط.

كيفية قص الوجه من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة

ملاحظة مهمة/

يضمن الموقع الخصوصية للمستخدمين، حيث يقوم بحذف الصور تلقائيا من بيانات الموقع مباشرة بعد 60 دقيقة، وبالتالي لا يوجد خوف من تسريب الصور.

زر الذهاب إلى الأعلى