اخبار التكنولوجيا

طاولة تقنية عالية

طاولة عالية التقنية

تجمع طاولة «آي لايف» iLive الوظائف التي قد تبحثون عنها في طاولة عادية، ولكنّها تزوّدكم أيضًا بلمسة تقنية مبهرة تتمثّل بمكبرات صوتية مدمجة وشاحن للهواتف الذكية.

تصميم تقني وأنيق

تتميّز الطاولة، بأبعاد 18.5 و15.75 بوصة (البوصة 2.5 سم) بتصميم أنيق مصنوعٍ من خشب الجوز ومدعوم بأربعة أرجل وحواف سوداء على ارتفاع 21 بوصة. توفّر الطاولة 8 واط من الطاقة مع مكبر صوتي بنطاق كامل (6.5 بوصة) مجهّز بضابط صوتي (2 بوصة) مدمج أسفل السطح، تغطيه قطعة قماشية سوداء.

بعد تركيب الأرجل (لن تحتاجوا إلى معدّات) ومزاوجة الجهاز بواسطة البلوتوث (5.0)، تبدأ الطاولة بإنتاج الأصوات فوراً بعد تلقّي طاقتها عبر سلك التيّار المتناوب، وتعلمكم باتصالها بالبلوتوث برسالة صوتية مسموعة.

تدفق صوتي جيد

قد لا يكون الصوت مناسباً للحفلات، ولكنّه يخدم الهدف الذي صُمّم لأجله. وبناء على نتائج اختباراتنا، نعدكم أنّ هذه الطاولة وما تنتجه من أصوات ستتحوّل إلى جزء أساسي من روتينكم اليومي، خصوصاً وأنّها قابلة للتزاوج مع أجهزة أخرى. قد لا تبدو لكم بالأمر المهم، ولكنّ «آي لايف» ستوفّر لكم صوتاً أفضل بكثير من الذي تسمعونه من أيّ جهاز آخر تستخدمونه.

تجدون ضوابط التحكّم بالطاولة في الخلف، بالإضافة إلى منفذ «ميكرو USB 1A» للشحن، ومنفذ صوتي إضافي 3.5 ملم، وأزرار تحكّم تعمل باللمس للطاقة/ المصدر، والتشغيل/ الإيقاف، ومستوى الصوت.

تتوفر الطاولة أيضاً بتصميم دائري أيضاً (15.87 بوصة) مع المكبرات الصوتية المدمجة نفسها.

ويبلغ سعر المنتج على موقع الشركة الإلكتروني: 99.99 دولار.

* خدمات «تريبيون ميديا».

مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى