اخبار التكنولوجيا

صانع جهاز صوت لاسلكي متطور بوظيفة تكبير الصوت

مكبّر صوت لاسلكي متطور

يتميّز مكبّر الصوت اللاسلكي «سبيس ماكس» (Space Max wireless speakerphone) من «بيير دايناميكس» بتصميم مثالي ومتين لقاعات المؤتمرات المتوسطة والكبرى، وحتّى الصغرى، إذا كنتم تعملون من المنزل.

يلفت الجهاز الانتباه قبل تشغيله، بفضل تصميمه الدائري، وحجمه (5.8 بـ 2 بوصة) اللافت للنظر. وفي داخله، يحتوي على نظام تكبير صوتي ثنائي الاتجاه، مغطى بالقماش، ومكبّر متوسط النطاق (2 بوصة)، ومكبّر (0.65 بوصة) لإنتاج التردّدات العالية مع شبكتي تبريد.

يتألّف نظام الميكروفون من أربعة ميكروفونات، ويعمل بتقنية «سمارت مايك» المحيطية، التي تسمح بإيصال صوتٍ واضح من مجموعات المشاركين الكبيرة، التي تحيط بـ«سبيس ماكس»، وحتّى أصوات الذين يتجوّلون في قاعة المؤتمرات.

يضمّ المكبّر أيضاً، تقنية إلغاء الصدى التي تُحدّد ما إذا كان الصوت الذي ترصده صوتاً حقيقياً أو ضجيجاً غير مرغوب في الغرفة، علاوة على ذلك، تعدّل التقنية تلقائياً مستوى صوت المشاركين، على اعتبار أنّ مستوى صوت البثّ، يختلف من شخص لآخر.

تتوسّط هيكل المكبّر الخارجي حلقةٌ دوّارة للضبط، مع أزرار لمستوى الصوت، والصمت، والطاقة، وطاقة البطارية، والمزاوجة، وضرورات أخرى، كما يوجد في جوانب الجهاز مجموعة من المنافذ.

يضمّ «سبيس ماكس» وضعاً للأعمال، يحول دون اتصاله بأجهزة قريبة مجهّزة بالبلوتوث عند استخدمه في اجتماعات أعمال ذات خصوصية؛ لضمان عدم مشاركة محتوى الاجتماع من دون علم المعنيين. يمكنكم توسيع نظام المكبّر بوحدة «سبيس ماكس» أخرى باستخدام سلك (3.5 ملم، يُباع منفصلاً بسعر 25 دولاراً)، ويتصل من الجهتين في منافذ وحدتَيِ المُكبر.

يعمل الجهاز لمدة 25 ساعة بطاقة البطارية أول مرة، قبل إعادة شحنه كاملاً، التي تستغرق ساعتين. وأخيراً وليس آخراً، يضمّ المكبّر منفذ USB-A لشحن الهاتف الذكي. حصل «سبيس ماكس» على تصنيف IP64، أي أنّه من الأجهزة المقاومة للغبار والماء.

وتجدر الإشارة إلى أنّ «سبيس إكس» مصمّم كمكبّر صوتي مناسب لمكان العمل، مع وظيفة ونوع صوت مذهلين، ويصلح في الوقت نفسه، كمكبّر صوت بلوتوث مستقلّ للاستماع للموسيقى.

حصل «سبيس ماكس» على ترخيص من تطبيقي «زوم» و«مايكروسوفت تيمز»، وهو يتوافق مع جميع منصات التواصل الشائعة. ويتوفّر الجهاز باللونين الرمادي والأسود، ويأتي مع سلك USB-C إلى USB-C، ومحوّل USB-C إلى USB-A، وحقيبة للتخزين. سعر المنتج على موقع الشركة الإلكتروني: 399 دولاراً.

* خدمات «تريبيون ميديا».

مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى