كمبيوتر

برنامج تحويل الصور الى ايقونات لنظام التشغيل Windows

تعرف على أفضل برنامج لتحويل الصورة إلى أيقونة. نحتاج في كثير من الأحيان إلى تغيير أيقونة المجلد أو البرنامج في نظام التشغيل Windows، ولكن يصعب علينا تغييرها إذا أردنا القيام بذلك باستخدام أيقونة من تخصيصنا الخاص. هناك العديد من مواقع الأيقونات المشهورة التي نستطيع من خلالها تحميل الأيقونات بصيغة .icon، والتي سنجد فيها أيقونات جميلة جداً ومناسبة لنا. وفي نفس الوقت، إذا كنت تريد تحويل أي صورة لديك إلى أيقونة، فهذا ممكن أيضًا عزيزي متابع موقع تكنو سايبر.

من خلال هذا الموضوع المفيد جداً سوف نتعرف على برنامج اسمه Quick Any2ICO الذي يعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows. تابع هذا الموضوع لتتعرف على هذا البرنامج البسيط والمميز، وتتعرف على آلية تشغيله السهلة والبسيطة.

يقوم برنامج Quick Any2ICO بتحويل أي صورة إلى أيقونة بتنسيق .ico

عندما نتحدث عن الأساليب تحويل الصور إلى أيقونات سوف نجد العديد من التطبيقات والبرامج وحتى المواقع التي تقوم بذلك. لكننا نبحث دائمًا عن السهولة والنتائج المضمونة التي يمكننا من خلالها استخدام هذا الرمز لأي وظيفة أخرى من اختيارنا. ولهذا اخترنا لكم تطبيق وبرنامج Quick Any2ICO الذي يمكنني تصنيفه على أنه أسهل وأفضل برنامج لتحويل الصورة إلى أيقونة لنظام التشغيل ويندوز سواء 10 أو 11.

ولا ننكر أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج الأخرى التي يمكنها تحويل الصور إلى أيقونات في نظام التشغيل ويندوز. لكن تطبيق Quick Any2ICO يعتبر الأسهل والأسرع والأفضل من حيث الجودة. لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لتحويل الصورة إلى أيقونة. تصميم التطبيق بسيط للغاية، وحجمه صغير أيضًا ولن يستهلك مساحة كبيرة على الكمبيوتر على الإطلاق، ويعمل مع كافة إصدارات نظام التشغيل ويندوز.

تستغرق عملية تحويل الصورة إلى أيقونة في Quick Any2ICO ثانية واحدة فقط بمجرد النقر على كلمة تحويل. لذا يمكنك استخدام أيقونة هذه الصورة لتعيينها لأي مجلد أو برنامج آخر إذا كنت تريد ذلك.

كيفية تحميل واستخدام برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO

ولتحميل البرنامج قم بالدخول على الرابط أدناه إلى الموقع الرسمي لبرنامج Quick Any2ICO. قم بتنزيل البرنامج بالضغط على خيار تنزيل التطبيق.

رابط التحميل

سيبدأ الآن تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك فعله الآن هو تشغيل البرنامج بعد تحميله. من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك تحديد خيار إنشاء أيقونة واحدة، أي تحويل صورة واحدة إلى أيقونة. ثم اضغط على كلمة تصفح كما هو موضح بالأسفل لتحميل الصورة التي تريد تحويلها إلى أيقونة.

استخدم برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO 1

في الخطوة التالية، حدد المسار الذي تريد حفظ الرمز فيه. ويتم ذلك من خلال الضغط على كلمة Browse كما هو موضح في الصورة أدناه.

استخدم برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO 2

في الخطوة الأخيرة، اضغط على كلمة Convert it! من أجل تحويل هذا الرمز. إذا انتقلت إلى المسار الذي حفظت فيه الأيقونة، فستجد أن عملية تحويل الصورة إلى أيقونة قد تمت بنجاح.

استخدم برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO 3

هل يمكن استخراج أيقونة تطبيق مثبت في الويندوز عبر برنامج Quick Any2ICO؟

وبطبيعة الحال، هذا ممكن جدًا بفضل الأدوات الوفيرة التي يوفرها برنامج تحويل الصورة إلى أيقونة في نظام التشغيل ويندوز. فيما يلي الخطوات أدناه لتوضيح كيفية إنشاء أداة لاستخراج الرموز بتنسيق .ico من أي برنامج في نظام التشغيل Windows.

يجب عليك أولاً فتح البرنامج المثبت في نظامك والذي تريد استخراج الرمز الخاص به.

في الواجهة الرئيسية لبرنامج Quick Any2ICO، اضغط على أيقونة التصويب كما تظهر لك، واسحبها إلى البرنامج الذي قمت بفتحه مسبقًا والذي تريد سحب أيقونته.

برنامج تحويل الصورة الى أيقونة

وهكذا ستظهر أيقونة ذلك البرنامج في برنامج Quick Any2ICO. كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Extract iT!. سيتم حفظه في المكان المخصص له.

برنامج تحويل الصورة الى أيقونة 1

تحميل برنامج تحويل الصورة الى أيقونة Quick Any2ICO

رابط التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى