شروحات تقنية

موقع تغيير الصوت الى صوت شخصيات مشهورة Voice.ai

أطلق العنان لتقليدك الداخلي وقم بمقلب أصدقائك من خلال تحويل صوتك إلى أصوات المشاهير المفضلين لديك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. ومع القدرة على تعديل صوتك في الوقت الفعلي، يمكنك المشاركة في محادثات Discord وجلسات الألعاب كشخصيتك المفضلة، مما يضيف مستوى جديدًا من الإثارة إلى تفاعلاتك عبر الإنترنت. مع Voice.ai، قل وداعًا للمحادثات الصوتية الرتيبة والرائعة، ومرحبًا بعالم من الإمكانيات الصوتية التي لا نهاية لها.

في هذا الموضوع على موقع تكنو سايبر سنتعرف على برنامج جميل جداً اسمه Voice.ai يوفر لك العديد من أصوات المشاهير حول العالم لتحويل صوتك مباشرة إلى أي من أصوات هؤلاء المشاهير. أنا متأكد من أنك ستحب هذا البرنامج حقًا، وسيجعل المحادثات بينك وبين أصدقائك في الديسكورد والألعاب المختلفة أفضل.

ما هو برنامج Voice.ai لتحويل أصوات المشاهير؟

يعد Voice.ai أحد أحدث البرامج اليوم التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل صوت أي شخص إلى صوت أحد المشاهير المعروفين حول العالم. حيث أن هذا البرنامج لا يزال في مرحلة البيتا وهي مرحلة التطوير. بالرغم من أن برنامج تحويل صوتك إلى أصوات المشاهير لم يُظهر كامل إمكانياته بعد، إلا أنه يقدم لنا تجربة مميزة عالية جدًا في جودة ودرجة الأصوات التي يقدمها لنا.

Voice.ai، برنامج يحول الصوت إلى أصوات المشاهير

تم تطوير Voice.ai لمواكبة التطورات التي تحدث اليوم في عالم الذكاء الاصطناعي. وذلك بعد أن بدأنا نرى روبوتات الدردشة مثل ChatGPT، بالإضافة إلى تلك الأدوات التي تحول النص إلى صورة عبر الذكاء الاصطناعي، وغيرها. واليوم دخل عالم الصوت في أوسع نطاق من الذكاء الاصطناعي الذي ابتكره الإنسان.

هناك العديد من الميزات في التطبيق التي تجعلنا نعتقد أن له مستقبل كبير جدًا فيما يقدمه. كما أنها ستجعل الأجواء بين الأصدقاء أفضل وأجمل، خاصة أنها توفر العديد من أصوات المشاهير حول العالم من لاعبين ورؤساء وممثلين وحتى شخصيات الأنمي.

أصوات العديد من المشاهير من جميع أنحاء العالم، يمكنك نقل صوتك إليهم عبر Voice.ai

يحتوي تطبيق Voice Ai على العديد من الأصوات التي تم تدريب البرنامج عليها ليخرج للمستخدمين نتيجة رائعة تشبه تلك التي يتحدث بها هؤلاء المشاهير. ونجد بينهم رؤساء بعض الدول الأجنبية، بالإضافة إلى العديد من الممثلين واللاعبين مثل كريستيانو ورونالدو وغيرهم. شخصيات الأنمي وبعض الشخصيات غير الموجودة في الواقع ولكن تم تطويرها بواسطة البرنامج.

يمكن تحويل صوتك إلى صوت فتاة أو صوت رجل. وفي الحقيقة أذهلتني درجة الواقعية التي يقدمها لنا البرنامج في الأصوات. حيث يمكنك التحكم في درجة واقعية الصوت للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

Voice.ai، برنامج يحول الصوت إلى أصوات المشاهير

يمكنك التحدث والاستماع إلى صوتك الذي يتم تحويله مباشرة إلى صوت أي أحد المشاهير

والشيء الجميل في برنامج الذكاء الاصطناعي هذا هو أنه يمكنك تحويل صوتك إلى أصوات المشاهير والاستماع إلى النتيجة مباشرة. وهو شيء مميز لن تجده في أي برنامج آخر. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت والاستماع إلى النتيجة بعد تحويلها إلى تسجيل صوتي. كل ما عليك فعله هو اختيار الوضع المناسب. ويتم ذلك من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج، وهي سهلة ويمكن لأي شخص التعامل معها دون أي تعقيدات.

استخدم الأصوات في Voice.ai للتحدث مباشرة مع صوت المشاهير على الديسكو والألعاب

إحدى أهم ميزات محول الصوت AI إلى أصوات المشاهير هي أنه يمكنك استخدام الصوت المحول مباشرة في برامج أخرى. ومن بين هذه القائمة من البرامج نجد برنامج Discord الشهير. وكذلك ألعاب مثل PUBG وFortnite وAmong US وغيرها من الألعاب. يمكنك أيضًا تحويل الصوت في Steam وWhatsApp وZoom والعديد من البرامج والتطبيقات الأخرى. حقاً سيُحدث البرنامج ثورة لا مثيل لها في عالم المحادثات الصوتية والشات في مختلف الألعاب والتطبيقات.

ما هي الأجهزة التي يعمل عليها تطبيق تحويل الصوت Voice.ai؟

في الواقع، تم تصميم هذا البرنامج ليعمل على جميع الأجهزة الذكية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows وMAC. كما أنه يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وكذلك iOS. إلا أنه لا يزال في مرحلة التطوير والإعداد ومتوفر في المتاجر ولكن بالتسجيل المسبق

هل Voice.ai مجاني أم أحتاج إلى دفع رسوم اشتراك؟

Voice AI هو برنامج مدفوع، لكنه يوفر لك تجربة مجانية من خلال منحك 5000 نقطة داخل التطبيق لشراء صوت شخصية واحدة من إحدى الشخصيات المتوفرة. بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه، سيُطلب منك تسجيل حساب جديد. بعد قيامك بفتح الحساب عبر البريد الإلكتروني، ستحصل على 5000 نقطة لاستخدامها في شراء أحد الأصوات التي لديك في التطبيق. وبالتالي، يمكنك استخدام جميع ميزات Voice.ai. تعرف على جميع أدواته بكل سهولة من خلال واجهته السهلة والبسيطة.

رابط موقع Voice.ai

رابط التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى