هواتف

سعر ومواصفات هاتف Realme 10T ببطارية تعمل لفترة طويلة

أطلقت شركة Realme لصناعة الهواتف الذكية هاتفها الذكي الجديد Realme 10T 5G للعملاء. عند الحديث عن الميزات المهمة، يتميز هذا الهاتف المحمول Realme بميزات مثل معالج MediaTek Dimensity وإعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية ودعم الشحن السريع بقدرة 18 وات.

وفي هذا الموضوع الجديد على موقع تكنو سايبر سنتحدث عن سعر ومواصفات هاتف Realme 10T، وهل يستحق هذا الهاتف الشراء والامتلاك بعد طرحه في الأسواق في هذا الشهر من عام 2023؟

شاشة مميزة وبدقة عالية في هاتف Realme 10T

يتميز Realme 10T 5G بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة 1080 × 2408 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90.5%، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة. الألوان نابضة بالحياة، والتباين ممتاز، مما يجعل الشاشة جذابة بصريًا.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف سطوعًا يصل إلى 400 شمعة كحد أقصى، مما يجعل من السهل استخدامه في البيئات الخارجية الساطعة. بشكل عام، تعد شاشة Realme 10T 5G ميزة رائعة تعزز تجربة مستخدم الهاتف. يعمل هذا الهاتف الأحدث الذي يعمل بنظام Android 12 على Realme UI 3.0.

يأتي هاتف Realme 10T بمواصفات رائعة وأداء سريع

تم استخدام معالج GPU Mali G57 MC2 للرسوميات في هاتف Realme 10T مع معالج MediaTek Dimensity 810 ثماني النواة 5G، والذي يتميز بسرعته العالية وقدرته الهائلة على التعامل مع المهام المتعددة. يحتوي الهاتف على خاصية ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية والتي من خلالها يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي حتى 16 جيجا بايت.

كما يتمتع الهاتف بمساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، ويمكن زيادتها بمساعدة بطاقة microSD. أما من ناحية أداء الألعاب فهو مميز حقاً ويتمتع بالقدرة الكاملة على التعامل مع جميع الألعاب، كما يتميز برسوميات عالية.

كاميرا مقبولة إلى حد ما بدقة تصل إلى 50 ميجابكسل

يأتي Realme 10T 5G مزودًا بثلاث كاميرات خلفية على اللوحة الخلفية لهذا الهاتف الذكي الأحدث من Realme، مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر كاميرا بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر كاميرا ماكرو بدقة 4 ميجابكسل. في الجزء الأمامي من Realme 10T 5G، تم توفير كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات الفيديو.

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Realme 10T ببطارية تدوم طويلا

ومع ذلك، فإن ميزات الكاميرا هذه لا تعتبر الأفضل، ولكن هناك جودة أعلى من هذه الفئة من الهواتف متوسطة السعر. لذلك إذا كنت ترغب في شراء الهاتف للكاميرا فلا أنصحك به وأنصحك بالبحث عن بدائل أخرى.

تدوم بطارية Realme 10T 5G عالية الأداء لفترة طويلة

يحتوي هاتف Realme 10T على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير لتشغيل الهاتف لأطول فترة ممكنة. دعنا نخبرك أيضًا أن هذا الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 18 وات. وهذا يعني أن هاتفك يمكنه مواصلة التصفح طوال اليوم بفضل سعة البطارية العالية هذه. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الهاتف على ميزات مثل Bluetooth الإصدار 5.2، واتصال 5G، وGLONASS، وWi-Fi، وOTG، وGPS، وA-GPS، ومنفذ USB Type-C. كما تم توفير مستشعر بصمة الإصبع للأمان في زر الطاقة.

ما هي الألوان التي يأتي بها هاتف Realme 10T؟ كم تكلفة الهاتف؟

الألوان المتوفرة في هاتف Realme الجديد هذا هي لونين: لون أسود واللون الأزرق. حيث يمكن شراء هذا الهاتف من الأسواق بعد طرحه هذا الشهر بالأسعار التالية:

  • مصر: 7599 جنيهًا مصريًا
  • السعودية : 759 ريال سعودي
  • الجزائر : 42,693 دينار جزائري
  • الأردن: 145 دينار أردني
  • المغرب : 2172 درهم مغربي
زر الذهاب إلى الأعلى