كمبيوتر

اقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر IDM للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل البدائل لبرنامج Internet Download Manager (IDM) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل سئمت من استخدام برامج الانترنت؟ مدير التحميل IDM هل أنت الحالي وتبحث عن شيء جديد؟ فيما يلي سبعة مديري تنزيل بديلين قد ترغب في أخذهم في الاعتبار للكمبيوتر الشخصي. توفر هذه البدائل المجانية العديد من الميزات المهمة التي تبحث عنها. كما لن تحتاج إلى تفعيل البرنامج في كل مرة كما هو موجود في البرنامج مدير تحميل الانترنت.

أفضل البدائل لبرنامج Internet Download Manager IDM للكمبيوتر

بعد استخدام هذه البدائل المجانية ل IDM لفترة من الوقت وبعد مراجعات المستخدمين الإيجابية، أعتقد أنك ستعتمد أحد هذه البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الآن فصاعدًا.

برنامج مدير تحميل مجاني

نبدأ بأحد أفضل البدائل لبرنامج Internet Download Manager IDM الذي له اسم مشابه مدير تحميل مجاني. أين مدير التنزيل مفتوح المصدر متاح لجميع أنظمة التشغيل ويندوز و ماك و لينكس و اندرويد. وهو يدعم التنزيل من مواقع استضافة الملفات الشهيرة، ولديه القدرة على تنزيل ملفات التورنت عبر أداته المدمجة. كما يدعم إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها في وقت لاحق. بديل IDM إنه سريع ومجاني وواجهته سهلة الاستخدام. ما يميز هذا البرنامج هو أنه يدعم استخدام الخادم الوكيل الوكيل من أجل تسريع التنزيلات الخاصة بك.

رابط تحميل البرنامج

برنامج تسريع التحميل من الانترنت

بدائل برنامج Internet Download Manager IDM للكمبيوتر

يُعرف مدير التنزيل هذا بقدرته على زيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 600%. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على التحميل من موقع YouTube ومواقع التواصل الاجتماعي، ودعم جدولة التنزيلات. واجهته سهلة وبسيطة للغاية، ويتم تصنيف جميع أنواع الملفات لتسهيل تنزيل الملفات. بمجرد فتح هذا البرنامج ستشعر أنه يشبه واجهة البرنامج مدير تحميل الانترنت ولهذا السبب يمكن تصنيفه كواحد من أفضل البدائل لبرنامج Internet Download Manager.

رابط تحميل البرنامج

برنامج JDownloader

بدائل برنامج Internet Download Manager IDM للكمبيوتر

مدير التنزيل مفتوح المصدر متاح لـ ويندوز و ماك و لينكس. يمكنه التعامل مع تنزيلات متعددة في وقت واحد، ويدعم التنزيل من مجموعة متنوعة من مواقع استضافة الملفات. كما أنه يحتوي على برنامج الحل كلمة التحقق مضمن لتسهيل التنزيل من المواقع التي تتطلب حل captcha.

يحتوي على بديل IDM مجامله JDownloader يحتوي على عدد من الميزات التي تجعله مناسبًا لتنزيل عدد كبير من الملفات، بما في ذلك القدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها، ودعم الاتصالات المتعددة لكل تنزيل، ودعم التنزيل من مواقع استضافة الملفات التي تتطلب تسجيل الدخول. كما أن لديه واجهة سهلة الاستخدام ويدعم لغات متعددة.

رابط تحميل البرنامج

برنامج EagleGet

بدائل برنامج Internet Download Manager IDM للكمبيوتر

بديل آخر لبرنامج Internet Download Manager IDM للكمبيوتر مجانا هو برنامج EagleGet. أين مدير التنزيل هذا متاح لنظام التشغيل ويندوز يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك دعم التنزيل من مواقع البث المختلفة، ومشغل فيديو مدمج، والقدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها. يمكنك تحميل هذا بديل مجاني لبرنامج Download Manager 2022 من خلال الرابط أدناه.

رابط تحميل البرنامج

برنامج مدير تحميل اكستريم

بدائل برنامج Internet Download Manager IDM للكمبيوتر

بدائل البرنامج برنامج انترنت داونلود مانجر IDM للكمبيوتر وله مميزات كثيرة فهو برنامج مدير تحميل اكستريم. يتميز هذا البرنامج بواجهته السهلة والبسيطة، ويوفر العديد من ميزات مدير التنزيل. هذا البرنامج مصمم لتسريع وإدارة التنزيلات من مواقع الويب ويدعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات، بما في ذلك HTTP و HTTPS و بروتوكول نقل الملفات.

أنه يحتوي على XDM كما أن لديها ميزات مثل القدرة على الاستئناف والجدولة والفحص التلقائي للفيروسات. يمكن استخدامه لتنزيل الملفات من أي نوع، بما في ذلك الصوت والفيديو والصور. ويمكنه أيضًا التكامل مع متصفحات الويب الشائعة مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و مايكروسوفت ايدج.

رابط تحميل البرنامج

برنامج Ninja Download Manager (أحد أفضل البدائل لبرنامج Internet Download Manager)

بدائل برنامج Internet Download Manager IDM للكمبيوتر

مدير تحميل النينجا إنه مدير تنزيل للنظام ويندوز مصمم لتسريع وإدارة التنزيلات من الإنترنت. وهو يدعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات، بما في ذلك HTTP و HTTPS و بروتوكول نقل الملفاتكالبرنامج السابق، يمكن استخدامه لتنزيل الملفات من أي نوع، بما في ذلك الصوت والفيديو والصور.

يتضمن بعض الميزات مدير تحميل النينجا إمكانية التنزيل متعدد الأقسام والسيرة الذاتية والجدولة والتكامل مع متصفحات الويب الشائعة مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و مايكروسوفت ايدج. ويتضمن أيضًا أحد أفضل بدائل البرامج IDM يحتوي على أداة تنزيل فيديو مدمجة تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة مثل موقع YouTube و فيميو.

رابط تحميل البرنامج

زر الذهاب إلى الأعلى