شروحات تقنية

افضل 5 مواقع لتوضيح الصور المشوشة بالذكاء الاصطناعي

إذا سبق لك أن التقطت صورة رائعة ووجدت أنها محببة ومرت اللحظة، فمن المحتمل أنك تمنيت أن تتمكن من حفظ الصورة بطريقة ما. حسنًا، مع التقدم في الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا تحرير الصور، أصبح هذا ممكنًا. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات عبر الإنترنت التي تتيح لك توضيح الصور المحببة وجعلها قابلة للاستخدام لسنوات قادمة. فيما يلي خمس من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لإزالة الصور الباهتة.

أفضل مواقع لتوضيح الصور المشوشة يالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت

تتضمن قائمة المواقع هذه بعض الأدوات المعروفة وبعضها قد يكون جديدًا بالنسبة لك. هذه الأدوات تقدم نتائج مميزة جداً، والأهم من ذلك أنها مجانية.

موقع فانس آي

VanceAI Image Sharpener هي أداة مذهلة يمكنها تحسين وضوح الصور الباهتة وغير الواضحة بنقرة واحدة فقط. فهو يوفر أوضاعًا مختلفة لإصلاح أنواع مختلفة من الضوضاء، مثل ضبابية الحركة والصور خارج نطاق التركيز، ويتضمن أيضًا تقنيات توضيح شاملة، مما يعني جميع تفاصيل الصورة. وكانت النتائج التي حصلنا عليها مثيرة للإعجاب، على الرغم من أن الصور قد تبدو محببة للغاية في بعض الحالات.

تتيح لك الأداة مقارنة الصور قبل وبعد جنبًا إلى جنب، وهو أمر مهم جدًا لمقارنة الصورة والتغييرات التي مرت بها. الأداة مجانية الاستخدام، لكن المزعج فيها هو العلامة المائية التي سيتم وضعها على الصورة، وعدد الصور المحدود. لكنها تظل واحدة من أفضل الأدوات عبر الإنترنت لتوضيح الصور الباهتة.

رابط الأداة

موقع PicWish

أفضل أدوات طمس الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت

يعد PicWish Unblur وSharpen خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن حل بسيط وفعال لإزالة الضبابية من الصور. العملية سهلة، ما عليك سوى تحميل الصورة الباهتة وستعمل هذه الأداة عبر الإنترنت تلقائيًا على تحسين وضوح الصورة. النتائج جيدة، ومن السهل المقارنة قبل النتائج وبعدها. لتنزيل الصورة المحسنة، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب. بالإضافة إلى ذلك، يقدم لك PicWish ميزة ترقية يمكنها زيادة دقة الصورة حتى 2048 × 2048، ولكن ضع في اعتبارك أن هذا هو الحد الأقصى للدقة لجميع التحميلات وسيتم تصغير حجم الصور الأكبر حجمًا.

رابط الأداة

موقع Media.io

أفضل أدوات طمس الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت

يعد Media.io خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في إزالة الصور الباهتة عبر الإنترنت بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى اشتراكات أو حزم متميزة. ومع ذلك، فإنه يحتوي على بعض القيود، مثل عدم القدرة على تحميل ملفات أكبر من 5 ميغابايت والسماح فقط بتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد لا تكون نتائج الوضوح هي الأكثر إثارة للإعجاب، لكنها تقلل إلى حد ما من التشويش في الصورة. يوجد زر قبل وبعد لمقارنة الفرق وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك بسهولة تنزيل الصورة المحسنة بنقرة واحدة فقط. العملية برمتها سريعة وسهلة، وهو أمر رائع لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم ولا يهتمون كثيرًا بالنتائج.

رابط الأداة

موقع فوتر

أفضل أدوات طمس الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت

Fotor هي أداة لتحرير الصور توفر مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك زيادة وضوح الصور الباهتة. إنه خيار رائع لأولئك الذين يريدون إجراء المزيد من التعديلات أو يريدون نتائج مبهرة في صورهم. عملية استخدام Fotor بسيطة، لكن واجهة المستخدم يمكن أن تكون مزدحمة ومربكة قليلاً للمستخدمين لأول مرة. عندما تقوم بتحميل صورتك إلى أداة إلغاء التعتيم، ستقوم خدمة الويب هذه بإزالة التمويه تلقائيًا. تأتي الأداة مع شريط تمرير قبل وبعد، وهو أمر مفيد لرؤية النتائج، وهو رائع جدًا.

ستكون الصور واضحة دون الحاجة إلى تحرير مفرط ويكون الحد الأقصى لحجم الملف أعلى عند 4000 × 4000 مقارنة بالخيارات الأخرى. ومع ذلك، لتنزيل الصورة، تحتاج إلى الاشتراك في الخدمة أو بدء نسخة تجريبية مجانية، وستحتوي الصور على علامة مائية، ولكن هناك طرق لإزالة العلامة المائية.

رابط الأداة

موقع باين تولز

أفضل أدوات طمس الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت

يعد PineTools خيارًا جيدًا لأولئك الذين يريدون مزيدًا من التحكم في عملية التوضيح والتشويش. فهو يسمح لك باختيار العديد من خيارات التوضيح، مما يمنحك المزيد من المرونة في صورك بعد التوضيح. قد لا تكون النتائج مثيرة للإعجاب مثل الخيارات الأخرى في هذه القائمة، ولكن قد تحقق نجاحًا أكبر من خلال العثور على الإعدادات المثالية لصورتك. إذا لم تنجح الخيارات الأخرى في هذه القائمة، فإن PineTools هو حل آخر لإصلاح الصور الباهتة أو المحببة. بالإضافة إلى ذلك، ليس لديه أي حد لحجم تحميل الملفات ويمكنك تنزيل الصور المشروحة دون الاشتراك أو الدفع مقابل حساب مدفوع.

رابط الأداة

زر الذهاب إلى الأعلى