كمبيوتر

افضل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز

برنامج مكافحة فيروسات قوي وخفيف الوزن يقال أن الاحتفاظ ببرنامج مكافحة الفيروسات على نظامك أمر لا بد منه هذه الأيام. بفضل عمليات الاحتيال عبر الإنترنت وحوادث الجرائم الإلكترونية، أصبح الحفاظ على حماية نظامك أولوية قصوى. بدءًا من حماية سجل التصفح عبر الإنترنت وحتى حذف بصمات أصابعك الرقمية، كل شيء ممكن مع برنامج مكافحة الفيروسات.

يعد AVG Antivirus أحد برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا والتي يمكن الحصول عليها لأنظمة التشغيل المختلفة. يأتي البرنامج أيضًا مزودًا بحماية 360 درجة لنظامك بحيث لا يتم لمس أي منطقة ويحصل نظامك على الحماية الكاملة. وبفضل هذه التحولات التكنولوجية، يبدو أن برنامج مكافحة الفيروسات هذا يصبح أكثر ذكاءً كل يوم وبفعالية أكبر. ما هو برنامج الحماية من الفيروسات AVG؟ وما هي أهم المزايا التي يتمتع بها؟ تابع هذا الموضوع لتتعرف أكثر على هذا البرنامج الذكي، حيث سنسرد كل ما يتعلق بهذا البرنامج بشكل عام.

ما هو برنامج مكافحة الفيروسات AVG؟

قامت شركة AVG Technologies، المعروفة سابقًا باسم Grisoft، بتطوير برنامج مجاني للأمان ومكافحة الفيروسات يُعرف باسم AVG Antivirus. وعندما تبدأ بالحديث عن برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على نظامك محميًا، يأتي برنامج مكافحة الفيروسات Anti-Virus Guard (AVG) في المقدمة. وأيضًا منذ أن بدأت استخدام الإنترنت، هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية، إلا أن AVG Antivirus له جمهوره الخاص الذي يثق به.

على الرغم من أن AVG يوفر مضاد فيروسات قويًا وخفيف الوزن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلا أنك تفكر دائمًا في سبب كونه مجانيًا. لقد نشأنا جميعًا على حقيقة عالمية مفادها أنه لا شيء يأتي مجانًا، وإليك برنامج مكافحة الفيروسات الذي كان مجانيًا لفترة طويلة. كما أن هناك ميزات في AVG Antivirus تجعلك تتساءل لأنك لا تحصل بسهولة على هذه الميزات في إصدار مجاني تمامًا.

مميزات برنامج AVG Antivirus في نسخته المجانية

وبطبيعة الحال، يحتوي كل برنامج على نسختين، واحدة مجانية والأخرى مدفوعة. نجد أن النسخة المجانية تتضمن بعض الميزات. بينما تتضمن النسخة المدفوعة مزايا أكبر. ولكننا سنعرفك هنا على مميزات النسخة المجانية من برنامج AVG Antivirus:

  • الحماية من برامج التجسس وبرامج الفدية.
  • يمنع الضرر الناتج عن المحتوى الضار.
  • حماية سرقة هويتك.
  • إعلامك بالروابط أو مواقع الويب الضارة.
  • يحافظ بشكل كبير على سرعة نظام تشغيل الكمبيوتر.
  • يعمل في الخلفية دون توقف.
  • البرنامج خفيف على الجهاز ولا يأخذ مساحة كبيرة.

النسخة المدفوعة من برنامج AVG Antivirus

برنامج مكافحة الفيروسات 1

هذه النسخة ليست نسخة أخرى في حد ذاتها عن النسخة المجانية السابقة، ولكنها نفس البرنامج وبمميزات أكبر من النسخة المجانية. يمكنك دفع رسوم شراء هذا البرنامج حسب خطط السداد المقدمة من البرنامج والشركة المشغلة للبرنامج. وبطبيعة الحال، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج مكافحة الفيروسات القوي والخفيف مجانًا. لكن بالطبع لا ننصح بذلك، لأن مهمة البرنامج هي العمود الفقري لأي جهاز. وتتمثل المهمة في مكافحة الفيروسات وأي مخاطر قد يتعرض لها جهازك.

على أية حال، إليك قائمة بأفضل الميزات التي ستجدها في برنامج AVG Antivirus في نسخته المدفوعة PRO.

تخصيص ومراقبة المسح للمخاطر

يمكنك تخصيص برنامج مكافحة الفيروسات AVG كما تريد، بحيث يكون متوافقًا مع فحص الفيروسات بالطريقة التي تريدها. يمكنك إجراء فحص شامل للنظام واستبعاد بعض الملفات الموجودة في الكمبيوتر. يمكنك أيضًا مراجعة عمليات الفحص التي تجريها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد مصادر المخاطر وتجنب التعامل معها مرة أخرى. يمكنك أيضًا تخصيص توقيت عملية المسح، أي عند بدء تشغيل الكمبيوتر، وقبل إيقاف تشغيله، وما إلى ذلك.

خاصية التخلص من الملفات غير المهمة

برنامج مكافحة الفيروسات 2

ميزة أخرى مفيدة يمكن أن تساعدك على تسريع الأداء الضعيف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك هي التخلص من الملفات غير الضرورية. نعم!! وهي نفس التقنية التي استخدمتها وزارة الدفاع الأمريكية في الأجهزة في الماضي.

تخصيص واجهة المستخدم

برنامج مكافحة الفيروسات 3

الشيء الجميل في النسخة المدفوعة من برنامج مكافحة الفيروسات هذا في النسخة الاحترافية هو أنه يمكنك تخصيص واجهة المستخدم كما تريد وتناسب ذوقك. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا تطبيق الوضع الداكن في التطبيق للحصول على مظهر جذاب وجذاب للعين أيضًا.

فحص شامل لأجهزة التخزين المتصلة بالكمبيوتر

برنامج مكافحة الفيروسات 5

لا يعمل برنامج مكافحة الفيروسات هذا على الكمبيوتر فحسب، بل يمكنك أيضًا إجراء فحص شامل وشامل لأي جهاز تخزين تقوم بتوصيله بالكمبيوتر. تتضمن أمثلة هذه الأجهزة: محركات أقراص USB المحمولة، ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية، وأجهزة التخزين الأخرى. وسوف يتعامل معها وسيساعدك على اكتشاف الفيروسات والتخلص منها نهائيا.

المسح الشامل دون قيود

على عكس النسخة المجانية التي تفرض عليك بعض القيود أثناء فحص نظام التشغيل بحثًا عن الفيروسات. النسخة المدفوعة من البرنامج ليس لها أي حدود في عملية المسح، بل يمكنها إجراء فحص شامل لجميع ملفات الكمبيوتر دون استثناء.

هل يعد AVG Antivirus خيارًا جيدًا لنظامك؟

إن AVG Antivirus عبارة عن خدمة مجانية يمكن للمرء استخدامها من جميع أنحاء العالم وقد يثير تساؤلات حول فعاليتها. ومع ذلك، فإن المستخدمين الذين يستخدمون AVG Antivirus لفترة طويلة يعرفون أن ميزاته تستحق الاستكشاف. من البرامج الضارة إلى حماية سجل الإنترنت، تم تصميم كل شيء لمنح نظامك دفعة مناسبة والحفاظ عليه محميًا بشكل دائم.

تحميل برنامج اي في جي انتي فيروس

متوسط ​​مكافحة الفيروسات

زر الذهاب إلى الأعلى