كمبيوتر

افضل 10 برامج VPN للكمبيوتر مجانية و سريعة

برامج VPN قدمت Microsoft مؤخرًا الإصدار التالي من نظام التشغيل Windows وهو Windows 11. وبالمقارنة مع Windows 10، يحتوي Windows 11 على المزيد من الميزات والخيارات المفقودة في الإصدار القديم. كما أن نظام التشغيل الجديد يتمتع بمظهر أكثر دقة مقارنة بالإصدار السابق. ومع ذلك، نظرًا لأن Windows 11 لا يزال قيد الاختبار، فإن الأمان والخصوصية موضع تساؤل هنا. على الرغم من أن Windows 11 يحتوي على مجموعة أمان مدمجة تُعرف باسم Windows Security، إلا أن المستخدمين لا يزالون بحاجة إلى الاعتماد على برامج VPN وبرامج مكافحة الفيروسات المتميزة لضمان أقصى قدر من الحماية.

سنتحدث في هذه المقالة عن أفضل تطبيقات VPN لنظام التشغيل Windows 11. بالطبع، تقريبًا كل VPN استخدمته على Windows 10 متوافق مع Windows 11، ولكن إذا كنت بحاجة إلى قائمة جديدة، فإليك أفضل خدمات VPN لنظام التشغيل Windows 11.

10 برامج VPN لا يجب أن تبحث عن بديل لها بعد أفضل برامج VPN

تتوافق جميع برامج VPN المدرجة في المقالة هنا تقريبًا مع نظام التشغيل Windows 11. ومع ذلك، قد تواجه بعض الأخطاء أثناء تبديل الخوادم لأن نظام التشغيل Windows 11 ليس خاليًا من الأخطاء تمامًا. على أية حال، لنبدأ بتقديم قائمة البرامج هذه.

اكسبريس في بي ان

حسنًا، يعد ExpressVPN أفضل برامج VPN المتاحة لنظام التشغيل Windows 11 وأكثرها شيوعًا. يتيح لك تطبيق VPN هذا الاتصال بشكل موثوق من أي مكان إلى أي مكان. يوفر تطبيق VPN لنظام التشغيل Windows 11 خوادم عالية السرعة في 94 دولة مختلفة. يمكنك استخدامه لإخفاء عنوان IP الخاص بك، وإلغاء حظر مواقع الويب المقيدة جغرافيًا، وإلغاء حظر مواقع البث وغير ذلك الكثير.

تنزيل البرامج

نورد في بي إن

نورد في بي إن

إذا كنت تتصل غالبًا بشبكة WiFi عامة، فقد يكون NordVPN هو الخيار الأفضل لك. بالإضافة إلى ذلك، NordVPN هو أفضل VPN إذا كنت تبحث عن راحة البال عند استخدام شبكة WiFi عامة. إنه تطبيق VPN متميز يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها. تشتهر NordVPN أيضًا بخوادمها فائقة السرعة والمستقرة المنتشرة في 60 دولة مختلفة.

تنزيل البرامج

خبأني

خبأني

يعد HideME واحدًا من أفضل برامج VPN المتوافقة تمامًا مع نظام التشغيل Windows 11. تمامًا مثل أي تطبيق VPN آخر لنظام التشغيل Windows، يوفر لك HideME أيضًا إخفاء الهوية عبر الإنترنت. يستخدم الإصدار المتميز من HideME أيضًا بعض بروتوكولات الأمان المتقدمة لحماية هويتك وبياناتك عبر الإنترنت. يتيح لك HideME الاختيار من بين أكثر من 75 موقعًا و2000 خادم VPN عبر آسيا وأوروبا والأمريكتين إذا كنا نتحدث عن الخوادم.

تنزيل البرامج

Surfshark

Surfshark

إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN لاستخدامه على نظام التشغيل Windows 11 والذي يوفر سرعة عالية وتنزيلًا أفضل، فلا تبحث سوى عن Surfshark. لدى Surfshark أكثر من 3200 خادم منتشرة في 65 موقعًا مختلفًا من جميع أنحاء العالم. تم تحسين خوادم Surfshark بشكل جيد لتوفر لك سرعة تنزيل وتحميل وتدفق أفضل من ذي قبل.

تنزيل البرامج

درع الحماية

Hotspot Shield مخصص لأولئك الذين يبحثون عن تطبيقات VPN مجانية. يحتوي التطبيق على خطط مجانية ومدفوعة. يمنحك حساب Hotspot Shield المجاني 500 ميجابايت من البيانات يوميًا. ضمن الحد الأقصى للبيانات المجانية، يمكنك تحميل الملفات وتصفحها وتنزيلها من الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت تريد إزالة القيود المفروضة على البيانات، فأنت بحاجة إلى شراء الحساب المميز أو المدفوع لـ Hotspot Shield.

تنزيل البرامج

WindScribe

برنامج WindScribe VPN

على الرغم من الاستخفاف به من قبل بعض المستخدمين، فإن WindScribe يمنحك العديد من ميزات VPN والخصوصية التي تبحث عنها. تمامًا مثل Hotspot Shield، لدى WindScribe خطط مجانية ومميزة. يمنحك الإصدار المجاني من WindScribe 10 جيجابايت من البيانات المجانية كل شهر. إذا كنت ترغب في شراء الإصدار المميز من WindScribe، فسوف تتمكن من الوصول إلى مئات الخوادم المنتشرة في عشرة بلدان مختلفة.

تنزيل البرامج

بروتونVPN

بروتونVPN

يعد ProtonVPN أفضل تطبيق VPN آخر في القائمة وهو متوافق تمامًا مع أحدث نظام تشغيل Microsoft Windows 11. ProtonVPN مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. حتى أنه لا يضع أي قيود على حد نقل البيانات. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام شبكة VPN المجانية هذه مدى الحياة دون القلق بشأن البيانات. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد هو أن الإصدار المجاني يضع حدًا للموقع والأجهزة المتصلة بالحساب الخاص بهذه الخدمة.

تنزيل البرامج

TunnelBear

TunnelBear

يعد TunnelBear واحدًا من أقدم وأقدم خيارات VPN المتاحة. يمنحك الإصدار المجاني من TunnelBear 500 ميجابايت من البيانات المجانية كل شهر. لا تضع شبكة VPN هذه أي قيود على اختيار الخادم. كما تم تحسين خوادم TunnelBear بشكل جيد لتوفر لك سرعة تحميل وتنزيل وبث أفضل وأعلى. هناك خطط مدفوعة في البرنامج، لكنه لا يزال برنامجًا لا يتمتع بقدرات وقوة البرنامج الأول في هذه القائمة، ExpressVPN.

تنزيل البرامج

بيترنت

برنامج Betternet VPN

قد لا يكون Betternet أفضل تطبيق VPN في القائمة، ولكنه متوافق تمامًا مع نظام التشغيل Windows 11. واجهة مستخدم Betternet بسيطة ومنظمة جيدًا، ولكنها تسمح لك فقط بالاتصال بخادم واحد. لا يسمح لك الإصدار المجاني من Betternet بتحديد خادم VPN يدويًا. وبدلاً من ذلك، يقوم تلقائيًا بتوصيلك بخادم لا يمكن الوصول إليه إلا، وعادةً ما يكون محظورًا على العديد من مواقع البث. ورغم أنه لا يصل إلى مستوى الطموح إلا أنه اسم مشهور بين برامج VPN لنظام التشغيل Windows 11.

تنزيل البرامج

IPVanish

برنامج IPVanish VPN

حسنًا، إذا كنت تبحث عن شبكة VPN لإجراء بعض التحسين، فإن IPVanish يعد خيارًا قويًا. الشيء الجيد في IPVanish هو أنه يقوم بإنشاء رسم بياني مرئي لنشاطك عبر الإنترنت. إنه تطبيق VPN متميز ولا يحتوي على أي خطة مجانية. كما يتم حظر خوادم IPVanish VPN بواسطة مواقع البث الشهيرة. لذا، إذا كنت تبحث عن VPN لإخفاء عنوان IP الخاص بك، فقد يكون IPVanish هو الخيار الأفضل لك.

تنزيل البرامج

زر الذهاب إلى الأعلى