كمبيوتر

افضل الالعاب الجماعية للكمبيوتر بدون نت 2023

يمكن أن يكون ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أمرًا ممتعًا، ولكنها تتطلب اتصالاً مستقرًا بالإنترنت ويمكن أن تكون في بعض الأحيان عرضة للتأخير والتلعثم، خاصة مع ضعف الإنترنت. ولكن للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة، يفضل العديد من الأشخاص ممارسة ألعاب الشبكة المحلية (LAN) أو ألعاب الشبكة متعددة اللاعبين، والتي تسمح لعدة لاعبين بالاتصال واللعب على نفس الشبكة حتى بدون اتصال بالإنترنت. سنقدم في هذه المقالة أفضل 6 ألعاب مجانية للعب بدون اتصال بالإنترنت مع عدة أشخاص لعام 2023.

العاب كمبيوتر جماعية يمكنك لعبها بدون انترنت 2023

إذا فاتتك تلك الأيام الجيدة من لعب Canter Strike عبر الإنترنت مع أصدقائك، فهذه الألعاب هي نفسها تمامًا من حيث المفهوم.

لعبة فريق القلعة 2

Team Fortress 2 هي لعبة إطلاق نار ممتعة متعددة اللاعبين ومليئة بالقصص والرسومات المذهلة. تتيح لك طريقة اللعب التحكم في محارب يقاتل خصومه لضمان الهيمنة. للقيام بذلك، يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة من الأسلحة والتعزيزات المختلفة. هناك أوضاع لعب مختلفة متاحة لكل منها أهداف وغايات مختلفة لتحقيقها. تحتوي اللعبة على أكثر من ست خرائط مختلفة، على الرغم من تضمين مئات أخرى في التحديثات الإضافية أيضًا. بفضل إمكانيات الشبكة المحلية (LAN)، تعد لعبة Team Fortress 2 واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر متعددة اللاعبين التي يمكنك لعبها دون الاتصال بالإنترنت مع أصدقائك.

تحميل اللعبة

لعبة ماينكرافت

العاب شبكية متعددة اللاعبين للكمبيوتر

تعد Minecraft واحدة من أفضل ألعاب LAN المجانية متعددة اللاعبين التي يتم لعبها في بيئة عالمية مفتوحة. هنا، يلعب اللاعبون دور البطل الذي لديه القدرة على فعل ما يريد. باعتبارك شخصية رئيسية، فإن هدفك الأساسي هو جمع الموارد لإنشاء الهياكل مثل المباني وأشياء أخرى. تحتوي اللعبة على وضعين مختلفين لتقدمهما، وضع البقاء والوضع الإبداعي.

في وضع البقاء على قيد الحياة، يمكنك التعاون مع أصدقائك لجمع الموارد وإطعام شخصياتك والانغماس في المعارك ضد أعدائك. في حين أن الوضع الإبداعي يجعل كل شيء متاحًا لك، فإن مهمتك هي استخدام قدرتك على التفكير لصياغة كل ما تستطيع لبناء عالمك.

تحميل اللعبة

لعبة سوات 4

العاب شبكية متعددة اللاعبين للكمبيوتر

SWAT 4 هي لعبة إطلاق نار شهيرة تم تصنيفها كواحدة من أفضل ألعاب الشبكة للكمبيوتر الشخصي لعام 2023. تضعك طريقة اللعب في مكان شرطي يذهب في رحلة لمحاربة الشر. أنت لست وحدك في هذا، فهناك أربعة رجال شرطة أيضًا لتحقيق العدالة للعالم. إلى جانب القصة الرئيسية في اللعبة، تتميز اللعبة ببعض المهام الصغيرة التي يمكنك إكمالها لكسب المكافآت. يمكنك أيضًا استخدام هذه المكافآت لفتح الأسلحة والترقيات. تتميز اللعبة بوضع تعاوني يسمح لك بالاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة مع أصدقائك. ويتم ذلك عن طريق الاتصال بنفس الشبكة واللعب مع بعضهم البعض دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

تحميل اللعبة

لعبة ارما 3

العاب شبكية متعددة اللاعبين للكمبيوتر

ARMA 3 هي أيضًا إحدى ألعاب LAN المجانية لعام 2023 والتي تضعك في دور شرطي عسكري يسافر عبر جزيرتين مختلفتين ليجد طريق عودته إلى البلاد. سيواجه اللاعبون أيضًا العديد من الأعداء ليهزموا. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة من الأسلحة المختلفة لمحاربة هؤلاء الأعداء. تتميز الألعاب أيضًا بوضع متعدد اللاعبين يسمح لك باللعب مع أصدقائك لمحاربة خصومك. كما تتميز اللعبة برسوماتها الرائعة وطريقة اللعب التي تجذبك إليها.

تحميل اللعبة

لعبة يوم الدفع 2

العاب شبكية متعددة اللاعبين للكمبيوتر

Payday 2 هي لعبة حركية ممتعة تلعب فيها دور البطل الذي يكسب رزقه من خلال سرقة البنوك والنوادي. وبطبيعة الحال، لن تكون المهمة سهلة، ولكنني متأكد من أنه يمكنك القيام بذلك مع القليل من الجهد. على الرغم من أن فكرة هذه اللعبة سيئة للغاية، إلا أنها تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل ألعاب الشبكة متعددة اللاعبين لعام 2023. بمجرد حصولك على بعض المال في اللعبة، يمكنك إنفاقه على عمليات الشراء أو القيام بأشياء تحبها حقًا. عالم مفتوح.

تحميل اللعبة

لعبة ديفينيتي: الخطيئة الأصلية 2

العاب شبكية متعددة اللاعبين للكمبيوتر

Divinity: Original Sin 2 هو خيار آخر من بين أفضل ألعاب الكمبيوتر متعددة اللاعبين لعام 2023 المتاحة عبر الإنترنت. تتيح لك طريقة اللعب التحكم في بطل الرواية المكلف بإنقاذ الجنس البشري من الانقراض. العالم في خطر ويجب عليك صياغة استراتيجيات لإنقاذ العالم بأكمله من المزيد من الدمار. يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه اللعبة الإستراتيجية الرائعة ولعبها مع أصدقائك والتواصل معهم لمناقشة الاستراتيجيات المختلفة فيما بينكم.

تحميل اللعبة

زر الذهاب إلى الأعلى