كمبيوتر

أفضل 6 برامج لفتح الصور و عرضها ويندوز 10

برامج عارض الصور لنظام التشغيل Windows 10 يمنحك عارض الصور المدمج في Microsoft العديد من الخيارات لجعل صورك جميلة عن طريق تحريرها. ولكنه يدعم فقط ميزات العرض والتحرير الأساسية، مما يترك المستخدمين الساخطين يبحثون عن المزيد من الخيارات لتزيين صورهم. ولمساعدتك على جعل صورك أكثر جاذبية، لدينا قائمة بأفضل 10 بدائل لعارض الصور لنظام التشغيل Windows والتي من خلالها ستملأ صورك بالتأثير الذي تريده. من خلال إضافة العديد من المرشحات والمرشحات المتوفرة في بديل تطبيق الصور في Windows 10، يمكنك إضفاء الحيوية على صورك واستخدام تفكيرك العميق لجعل الصور أكثر واقعية.

أفضل 6 برامج لعرض الصور في نظام التشغيل Windows 10

من بين جميع الأدوات المختارة لك، نوصيك باستخدام Movavi Photo Manager وApowersoft Photo Viewer لأنهما يمتلكان أفضل الأدوات في فئتها لجعل صورك التخطيطية أكثر جاذبية. إنه من بين التطبيقات الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين نظرًا لواجهته البسيطة وخيارات التحرير المتنوعة.

1- برنامج Movavi Photo Manager

بمساعدة هذه الأداة، يمكنك جمع كل صورك وتنظيمها حسب التاريخ والموقع الجغرافي. يمكنك أيضًا إضافة خلفية صورك أو إزالتها وإضافة علامة إليها حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة أثناء تصفح مكتبة الصور الخاصة بك. باستخدام هذه الأداة، يمكنك تزيين ألبومك بميزة التعرف على الوجه التي تقوم تلقائيًا بإنشاء الألبوم لكل فرد. ميزة أخرى لهذا البرنامج هي أنه يمكنك من العثور على الصور المكررة وحذفها لتوفير مساحة أكبر. كما يسمح لك بعمل نسخة احتياطية لجميع الصور المتاحة لضمان عدم فقدانها.

رابط التحميل

2- برنامج عارض الصور أبوويرسوفت

عارض الصور أبوويرسوفت

هذه هي الأداة المتعمقة لجميع احتياجاتك اليومية التي تمنحك ميزات تتجاوز توقعاتك. بمساعدتها، يمكنك معاينة الصور من أدوات تحرير الصور الأخرى مثل Adobe Photoshop وCorelDRAW. يمكنك الآن تنظيم صورك بالتواريخ والعلامات. لا يتعين عليك تثبيت أداة أخرى لالتقاط لقطة شاشة للعمل الذي قمت به أو لأي غرض آخر لأن الأداة تأتي مع ميزة لقطة الشاشة المدمجة. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا معالجة جميع صورك بتنسيقات مختلفة دفعة واحدة وستظهر الصور المصغرة للصور تلقائيًا في المجلد المخصص لها. يتميز التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة يمكن لأي شخص استخدامها دون مشاكل. تم تصنيف هذا البرنامج كأفضل برنامج لعرض الصور لنظام التشغيل Windows 10.

رابط التحميل

3- برنامج ImageGlass

برنامج إيماج جلاس

إنه عارض صور مجاني ومفتوح المصدر يستخدم لتحرير الصور وعرضها والذي سيسلط الضوء على صورك المعدلة. تصميمه الفريد والمتطور يجعله يبدو أكثر جاذبية مع جميع الميزات المدمجة في القائمة الموجودة أعلى شاشة البرنامج. لديك خيار فتح الصور من حافظة البرنامج مباشرة. علاوة على ذلك، يمكنك الآن اختيار سمة الواجهة وفقًا لحالتك المزاجية ورؤية جميع صورك داخل المجلد في معاينات الصور المصغرة. يمكنك أيضًا تعيين عرض شرائح الصور هذا عندما تكون مع العائلة والأصدقاء لتكون عارض صور أنيقًا وجذابًا. يمكنك الوصول إلى العديد من اللغات التي يمكنك ضبطها في إعدادات التطبيق.

رابط التحميل

4- برنامج نوماكس

برنامج نوماكس

أحد أفضل برامج عارض الصور لنظام التشغيل Windows 10، باستخدام هذه الأداة، يمكنك تزيين صورك بميزاتها المدمجة المتعددة مثل زيادة وضوح الصورة وإدارة عتامة الصورة وما إلى ذلك. يمكنك أن تشعر وكأنك تستخدم Instagram لأنه، مع ميزة ملاحظة الصورة، يمكنك إضافة تعليقات على صورتك. يدعم معالجة الصور التي تسمح لك بضبط التأثيرات مثل تدرج اللون وغاما والتعرض والتشبع والتباين والسطوع.

رابط التحميل

5- برنامج عرفان فيو

IrfanView هو برنامج عارض الصور

يمنح هذا التطبيق إمكانات عرض الصور وتحريرها ميزة إضافية من خلال جعلها جذابة من خلال ميزاته المدمجة. يُفضل استخدام هذا البرنامج للشركات لأنه يمكنه إضافة العلامة المائية لشركتك إلى الصورة. ما يجعل هذا البرنامج فريدًا هو أداة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) التي تمكنك من قراءة النصوص المشبعة في الصورة. يدعم برنامج IrfanView جميع أنظمة تشغيل Windows. كما يمكنك مشاهدة الصور الموجودة في التطبيق على شكل شرائح مما يعطي تجربة رائعة وفريدة من نوعها في مشاهدة الصور.

رابط التحميل

6- برنامج عارض الصور 123

123 برنامج عارض الصور برامج عارض الصور

تمامًا مثل IrfanView، فهو يتمتع بإمكانيات تحرير الصور التي تدعم التعرف الضوئي على الحروف (OCR). فهو يحتوي على جميع ميزات التحرير الأساسية ومجموعة واسعة من تنسيقات الصور. يمكنك الاستمتاع بعرض شرائح لصورك باستخدام زر عرض الشرائح المدمج. يتيح لك البرنامج تنظيم صورك بترتيب عكسي أو زمني بحيث يمكنك التنقل بسرعة عبر صورك. يدعم هذا البرنامج أيضًا الرسوم المتحركة، ويسمح لك بعرض الصور أو الرموز المتجهة بتنسيق SVG.

رابط التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى