تطبيقات اندرويد و ايفون

تحميل برنامج خرائط بدون نت للأندرويد Offline GPS

يحتاج الكثير منا إلي خريطة على الموبيل ترشده للطريق الصحيح حال تنقله من مكان  لآخر غير معروف بالنسبة له او لمن معه ، لذا نقدم لكم برنامج خرائط بدون نت للأندرويد Offline GPS والذي سهل على مستخدميه أمر الوصول إلى الأماكن المقصودة عن طريق ال gps دون بذل أي مجهود، وإليكم التفاصيل.

مميزات برنامج خرائط بدون نت للأندرويد

هناك الكثير من المميزات التي يحملها برنامج Offline GPS للأندرويد والذي جعلته أفضل البرامج في هذا المجال، حيث أنه تم تصميم أكثر من 200 خريطة مدمجة لأكثر من 200 بلده حول العالم وذلك حتى لا تستحوذ على مساحه كبيرة من هاتفك ، وإليكم أبرز مميزات البرنامج :

يشتمل البرنامج على عدة توجيهات صوتية ترشد المستخدم إلى أماكن الازدحام و الاختناق المروري، فضلاً عن توجيه المستخدمين للطرق التي تمكنهم من الوصول إلي الأماكن المقصودة في اقل وقت ممكن.

يسمح لك التطبيق بالتنقل في أي مكان تريده دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يقوم مصممي البرنامج بعمل تحديثات من حين لآخر وذلك لضمان الحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

يتواجد بالتطبيق نظام ملاحي توجيهي GPS يعمل بالصوت وذلك ليمكنك من معرفة الاتجاهات الدقيقة وأسماء الشوارع الرئيسية فى اى مكان بالعالم.

يتوافر بالبرنامج الكثير من الخرائط لجميع بلدان العالم و منها الدول العربية كلها.

يحتوي البرنامج علي أسماء ملايين الشوارع والأماكن المثيرة لاهتمام الكثيرين.

هناك ميزة أكثر من رائعة يحتوي عليها التطبيق وهي إرشاد مستخدميه لأماكن الاختناقات المرورية حيث تم جمع معلومات عن هذا التطبيق من أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.

يحقق لك التطبيق ميزة مطلوبة وهي الشعور بالأمان وذلك حال قيامك بالقيادة في الأماكن الغير مألوفة.

يرشدك إلى الحد الأقصى للسرعة والتغييرات التي تحدث أثناء سيرك على الطريق.

يوفر لك التطبيق أموالك كما يقدم اقتراحات للأماكن التي تتوقف فيها السيارات فضلاً عن الكثير من المعلومات المتعلقة بالأسعار.

علي الجانب الآخر، يقوم التطبيق بتحديد نوع الوقود المناسب لك فضلاً عن عرض أسعار الوقود بشكل كامل كل يوم.

ال gps يعرض الطريقة بنسخة 3D لعرض الخرائط بشكل مميز يجعلك تتبع الطريق و الارشادات بكل سهولة لتصل للمكان المطلوب دون مشاكل او حدوث اى خطأ فى رؤية الاتجاهات

عيوب برنامج Offline GPS للأندرويد :

تجدر الإشارة إلى أنه لم يرد ذكر أي عيوب تؤثر على أداء التطبيق وتعرقل مستخدميه من استعماله بالشكل الصحيح، لذا يمكنكم الاستعانة به لمعرفة كل ما يتعلق بالطرق والأماكن المشهورة التي تقصدونها.

حجم التطبيق : 29 ميجا بايت

عدد التثبيتات : +500000

توافق التطبيق : 4.4 and up

تحميل تطبيق Offline GPS من متجر جوجل بلاى اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى