تطبيقات اندرويد و ايفون

برنامج تركيب الوجوه على الفيديوهات المضحكة للاندريود Face Video

يوجد الكثير من البرامج المختلفة التي من خلالها يمكن أن تضيف كل ما تريد للفيديوهات التي تصنعها مع الأصدقاء لتجعلها مضحكة، ولذلك يعتبر برنامج «Face Video» وهو الأكثر تميزا على الإطلاق، ويمكن أن تضيف صورة لنفسك او لاصدقائك على العديد من الفيديوهات الكوميدية و المضحكة و ايضا الراقصة فى العديد من المناسبات.

برنامج تركيب الوجوه على الفيديوهات Face Video

يقوم التطبيق بتحديث قوالب مقطاع الفيديو المختلفة في أغلب الوقت المستخدمين بكل مكان وذلك الأمر يكون مجانا للجميع، كما يمكن للتطبيق تصدير فيديو بجودة عالية للغاية الاتش دي أو الجي أي أف من أجل أن يتم التحميل من خلال الفيسبوك والانستجرام.

مميزات برنامج تركيب الوجوه على الفيديوهات Face Video

يوجد الكثير من المميزات الموجودة في هذا البرنامج الذي يمكنك أن تحمله من خلال متجر جوجل، وهو أفضل البرامج المحررة على الإطلاق ويمكن أن تضع مع الصور والفيديوهات موسيقى وصور أخرى وهذا من خلال التعديل القوي واقتصاص الفيديو في النهاية.

وهو محرر فيديو احترافي بشكل كبير ويمكن أن تختار الفلاتر المختلفة التي تود الحصول عليها بسهولة شديدة، ويمكن أن تضع الوجه الذي تريده من البرنامج ويكون ذات جودة عالية للغاية، ويمكن أن تدمج الفيديوهات المتعددة بأفضل التأثيرات التي تريدها .

كما يمكن أن تختار الرموز التعبيرية المختلفة والملصقات المميزة ويمكن أن تزيلها أو تغيرها بشكل سهل للغاية، كما أن استخدام البرنامج سهل للغاية ولا يمكن أن تستغنى عنه أبداً في حياتك بعد الاستخدام الأول له، وبمجرد تحميله من متجر جوجل  وتثبيته على هاتفك لا تحتاج إلى وقت كبير من أجل الاستخدام وتتعلم عليه بسهولة.

طريقة استخدام البرنامج 

يعتمد البرنامج على الطريقة السهلة من أجل الاستخدام كل ما عليك فعلة هو اختيار الصور و البرنامج سيقوم بتحديد الوجوة فى تلك الصور و سيقتطعها و يضيفها الى مقطع الفيديو الذى يضا اخترتة بسهولة و بضغطة زر واحدة

ومن هنا لا تضطر إلى انتظار أحد من أجل أن يعلمك عليه، ولكن الأمر يكون سهل بالنسبة لكما بشكل كبير للغاية ، كما يعتبر البرنامج صانع أفلام قوي ومثالي للغاية، ويمكن أن تزيل العلامة المائية من الفيديو بطريقة سهلة للغاية، وهذه الطريقة مميزة للغاية ولا يمكن أن تتعثر في الاستخدام أبداً.

معلومات عن التطبيق :-

تتضمن إعلانات

حجم التطبيق  :- 47M.

عدد التثبيتات :-+1,000,000.

توافق التطبيق :- Android، وبالتحديد 4.3 والأحدث.

رابط برنامج تركيب الوجوه على الفيديوهات Face Video

من الممكن القيام بتحميل هذا التطبيق بواسطة جوجل بلاي .

زر الذهاب إلى الأعلى