تطبيقات اندرويد و ايفون

تطبيق القرآن الكريم للاندرويد Tmkeen Alquran

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يودون حفظ القرآن الكريم كاملاً، ولذلك يوجد بعض التطبيقات التي من خلالها يمكنك أن تقوم بحفظ القرآن وبأسهل الطرق الممكنة، ولكن يعد تطبيق القرآن الكريم هو الأفضل على الإطلاق من بين الكثير من التطبيقات الأخرى التي تساعدك في حفظ القرآن.

تطبيق القرآن الكريم  tmkeen alquran

يعد تطبيق القرآن الكريم  tmkeen alquran  من التطبيقات الحديثة التي تساعد الجميع في حفظ القرآن الكريم وهو يعمل على تطوير الكثير من الخدمات والاستفادة من التقنيات الحديثة التي تعتمد أفضل الأساليب الحديثة التي تعمل على تسهيل عملية الحفظ بالنسبة للكبار أو الأطفال.

كما أن برنامج القرآن الكريم يعمل بشكل تفاعلي على هواتف الآندرويد التي تتيح التفاعل القوي بين التطبيق والمعلمين الموجودين داخله والمستخدم الذي يود حفظ القرآن الكريم، ويستخدم أسهل الطرق التي تجعلك تحفظ كل ما تريد ولذلك عليك أن تعرف كل ما تريد عنه من خلال المميزات.

تطبيق القرآن الكريم للاندرويد Tmkeen Alquran تطبيقات اندرويد و ايفون

تطبيق القرآن الكريم للاندرويد Tmkeen Alquran تطبيقات اندرويد و ايفون

مميزات تطبيق القرآن الكريم  tmkeen alquran

يوجد الكثير من المميزات الموجودة داخل التطبيق ومن أهمهم :

  1.  من أهم المميزات الموجودة في تطبيق القرآن الكريم التفاعل بقوة مع نص القرآن بالخط العثماني وذلك على مستوى الآيات الموجودة في المصحف الشريف.
  2.  يمكنك أن تقوم بإدراج نظام مميز من أجل أن يتم حفظ مواقع القراءة بحيث يتمكن مستخدم البرنامج من تحديد الآية وحفظها للرجوع لها مرة أخرى من جديد.
  3.     ويتيح البرنامج للمستخدم أكثر من مؤشر للعودة بألوان مختلفة تسمح لك بتعدد الختمات والقراءات الميسرة وبشكل جميل.
  4.  كما يتيح البرنامج القراءة الليلية بالخلفية واللون الأسود والخطوط التي تكون بيضاء اللون، لكي تعطي للقارئ الراحة الكاملة بإضاءة منخفضة.
  5.  ييسر البرنامج خاصية البحث النصي في آيات القرآن الكريم من خلال البحث الذي يسمى بـ اللحظي، وعرض النتائج مع الصفحات وإمكانية الذهاب للصفحة وتظليل الآية التي وقفت عندها لمعرفتها فيما بعد.
  6.  يعد البرنامج من أسهل البرامج الإلكترونية التي من الممكن أن تقوم بتحميلها من جديد من خلال متجر جوجل بلاي على هواتف الآندرويد.
  7.  يسهل البرنامج عليك القراءة السهلة والتي تم تصميمها من قبل المصممين المحترفين.
أقرأ ايضا :  تحميل برنامج Panda Free Antivirus

معلومات عن التطبيق :-

تتضمن إعلانات

حجم التطبيق  :- 29M.

عدد التثبيتات :-+1,000,000.

توافق التطبيق :- Android، وبالتحديد2.3 والأحدث.

رابط تحميل تطبيق القرآن الكريم tmkeen alquran

عزيزي الزائر تستطيع تحميل ذلك التطبيق عبر ذهابك إلى رابطه المباشر على متجر جوجل بلاي .

زر الذهاب إلى الأعلى