تطبيقات اندرويد و ايفون

مميزات تطبيق Mimo لتعلم جميع لغات البرمجة

يعد تطبيق Mimo من التطبيقات المتميزة التي تتيح لك تعلم أسس البرمجة وخصوصا أنه يضم مجموعة كبيرة من المتعلمين وهو يعتمد على طريقة دمج التعلم مع اللعب وذلك من أجل أن تتعلم كافة الأكواد الخاصة بالبرمجة ولكن بشكل سريع، وهو يشمل لغات البرمجة المتغايرة.

تطبيق Mimo لتعلم جميع لغات البرمجة 

يقوم تطبيق Mimo بإنشاء المناهج الشخصية المرحة والتمارين والتحديات بينك وبين الآخرين وهي من الطرق الفعالة التي تساعدك في عملية الحفظ بشكل كبير، وتتناسب مع الروتين اليومي، ويوجد قدر كبير من الحماسة، يتيح لك البرنامج تعلم أساسيات البرمجة ولكن بشكل سريع وبسيط في نفس الوقت.

كما يوجد داخل هذا التطبيق عدد كبير من الدروس التي تم إعدادها لكي تنتفع منها وقت الاحتياج، ويوجد بعض المهارات الحديثة التي تتعلم منها كل ما تريد بسهولة، كما أن كل درس داخل هذا التطبيق يبدأ بجملة قصيرة للغاية ثم يبدأ فيما بعد بالسطر الخاص بالكود لكي تبدأ العمل منه وتقييمه فيما بعد.

معلومات عن تطبيق Mimo 

بعد كل سطر يوجد مجموعة من الكلمات التي تقرأها على نطاق واسع لكي تتعلم المهارات الجديدة بأقل وقت ممكن وبسهولة أيضاً، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات الممتعة عن غيرها من التطبيقات الأخرى التي تكون مملكة في التعامل معها إلى حد ما، ومن خلاله يمكنك أن تستخدم تقنيات مستخدمة في الألعاب وتحصيل النقاط والجوائز التحفيزية لكي تبدأ بمرحلة أخرى.

ويعتبر هذا التطبيق مخصص لجميع الأشخاص المهتمين بتعلم المهارات المختلفة للترجمة والتي أصبحت وسيلة مهمة وأساسية في حاتنا بالوقت الحالي، ولا نستغنى عنها أبدا خصوصا عند البدء في عمل برنامج جديد أو موقع إلكتروني، فهي لغة دقيقة للغاية.

 مميزات تطبيق Mimo  

من أهم المميزات الموجودة بالتطبيق :

  1.     يساعد هذا التطبيق من يستخدمه بإتقان البرمجة من البداية حتى أحدث الأكواد.
  2.     كما أنه يسهل عليك تصنيف التطبيقات بسهولة شديدة.
  3.     يعلمك الطريقة المثالية لصنع الألعاب.
  4.     اختيار اللغة التي تود تعلمها  سواء كانت html أو java وغيرها.

معلومات عن التطبيق :-

تتضمن إعلانات :- تتوفّر عمليات الشراء داخل التطبيق

حجم التطبيق  :-16M.

عدد التثبيتات :- +1,000,000.

توافق التطبيق :- Android  إصدار 5.0 والأحدث.

رابط تحميل تطبيق Mimo 

تستطيع أن تحمل التطبيق من Google play 

زر الذهاب إلى الأعلى