برنامج فيس اب لتغيير الوجة للاندرويد Face App

انتشر مؤخراً تطبيق فيس آب Face App حيث تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يقدم التطبيق تحدي العمر وذلك باستخدام الصور، حيث أحدث ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم وذلك لاستخدامه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من النجوم والمشاهير وكان لهذا أثر كبير في انتشاره في وقت قصير، حيث هناك ما يقرب من 700 ألف حول العالم يستخدمون التطبيق ليقوموا بتحدي العمر ورؤية أنفسهم بعد ما يقرب من 60 عام.

مميزات تطبيق فيس اب Face App

  • يستخدم التطبيق لإضافة بعض التعديلات والتغييرات في الصور بعد التقاطها من خلال تغيير النوع من ذكر لانثى و العكس او اضافة ذقن و شارب او تصغير عمرك او تكبير عمرك بالاضافة للعديد من الخيارات الاخرى .
  • تطبيق سهل الاستخدام ولا يشغل حيز من مساحة الهاتف المحمول.
  • كما يضيف التعديلات أيضا علي الصور الموجودة على الهاتف و الصور التي تم تنزيلها من أحد التطبيقات.

برنامج فيس اب لتغيير الوجة للاندرويد Face App تطبيقات اندرويد تطبيقات ترفيهية

برنامج فيس اب لتغيير الوجة للاندرويد Face App تطبيقات اندرويد تطبيقات ترفيهية

طريقة استخدام تطبيق Face App

كما ذكرنا أن من مميزات تطبيق فيس اب أنه سهل الاستخدام يمكن تشغيله واستخدامه بسهولة دون وجود أي تعقيدات، حيث نقوم بفتح التطبيق الموجود لدينا عبر الهاتف ثم نقوم بفتح الكاميرا الأمامية.

وتقوم بالتقاط الصور وذلك بعد اختيار التأثيرات والتعديلات التي نرغب فيها ثم يقوم التطبيق بعد ذلك بتنفيذها، ولم تقتصر خدمة التطبيق على الصور التي يتم التقاطها من خلاله ولكن متاحة تأثيراته أيضاً لأي صور سواء كانت على الهاتف المحمول أو من إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

عيوب ومشاكل تطبيق Face App

بعد انتشار التطبيق بشكل كبير عبر المواقع الإلكترونية وأصبح الملايين حول العالم يقومون بتحميله يوميا ولكن جاءت العديد من الاتهامات التي تصرح بأن التطبيق يقوم باختراق الخصوصية وذلك لإمكانية دخول التطبيق للصور الموجودة في الهاتف.

كما جاءت العديد من التحذيرات لمستخدمي التطبيق بأن بياناتهم أصبحت مكشوفة وصور المستقبل الذي يحصلون عليها من قبل التطبيق هناك احتمالية استخدامها بشكل سيء أو مضر من قبل مالك هذا التطبيق كما انتقد البعض أيضاً التطبيق بالعنصرية وذلك لقيامة ببعض التعديلات على الصور التي شعر البعض بأنها مهينة.

معلومات عن التطبيق :-

تتضمن إعلانات :- تتوفّر عمليات الشراء داخل التطبيق

حجم التطبيق  :- 16M.

عدد التثبيتات :-+100,000,000.

توافق التطبيق :- Android، وبالأخص 5.0 والأحدث.

رابط تحميل تطبيق Face App

يمكنكم تحميل هذا التطبيق بصورة سهلة وبسيطة من خلال رابط google play .

_________________________
Comments are closed.
تكنو سايبر