تطبيقات اندرويد و ايفون

مزايا تطبيق كانفا Canva لتصميم البوسترات و الصور للاندرويد

يعد تطبيق كانفا Canva من التطبيقات البسيطة التي تستخدم في عالم التصاميم الفوتوغرافية الرائعة وهو بسيط وسهل في الاستخدام والحائز على أعلى نسبة تحميل حتى الآن، بسبب الواقعية التي تتعامل بها مع الكثير من مستخدميه، ويمكنك أن تقوم بعمل الشعارات المختلفة بسهولة من هذا التطبيق.

تطبيق Canva للتصاميم الفوتوغرافية  

يمكنك التطبيق من القيام ببعض الملصقات السهلة والبطاقات الخاصة بالدعوة والشعارات البسيطة الخاصة بالماركات العالمية الشهيرة، وعناوين مختلفة للبريد الإلكتروني، وهو من التطبيقات الرائعة المتميزة الذي يساعدك في تصميم الرسومات التي تكون لافتة للنظر في كل وقت.

كما يمكن أن تقوم بإنشاء الأغلفة المختلفة لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وانستجرام وتويتر”، ومن خلاله تستطيع أن تقوم بعمل الاستوري الخاصة بالواتس اب وغيرها والصور الصغيرة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وصناعة الصور والفلاتر الخاصة بتطبيق سناب شات.

يمكنك أن تحصل على التطبيق من خلال نظام الأي أو إس للهواتف المحمولة آيفون ويوجد ملايين التحميلات لهذا التطبيق، وبالفعل تم إطلاقه على متجر جوجل بلاي بالأدوات المحترفة والطريقة السهلة في الاستخدام، ويمكنك أن تتعامل معه باحترافية عالية للغاية.

مميزات تطبيق Canva 

يوجد عدد كبير من المميزات الموجودة في هذا التطبيق وهم كالآتي :

  1. يوفر هذا التطبيق للمستخدم شريط خاص بالبحث في حالة إن كنت تريد تصميم شيء ما فتبحث عنه بطريقة سهلة دون البحث جزء جزء بالتطبيق، فكل ما عليك أن تكتب اسم الشيء الذي تود تصميمه.
  2. يوفر الموقع لك طريق سهلة في التصميم وأشكال لا مثيل لها.
  3. بعد ظهور الدعوات المختلفة التي تريدها يمكنك أن تضيف النص والصور والتعديلات إذا أردت .
  4. يوجد بهذا التطبيق مكتبة كبيرة تحتوي على حوالي 3 مليون تصميم، وكل شيء مختلف عن الآخر، كما يوجد به ملايين الخطوط التي من خلالها تختارها وفقاً للتصميم.
  5. تستطيع أن تحمل كل ما تريد أثناء القيام بتصميم الشيء الذي توده فقط.

معلومات عن التطبيق :-

تتضمن إعلانات :- تتوفّر عمليات الشراء داخل التطبيق

حجم التطبيق  :- 22M.

عدد التثبيتات :- +50,000,000.

توافق التطبيق :- Android وبالأخص 4.1 والأحدث.

رابط تحميل تطبيق Canva 

حمل هذا التطبيق من جوجل بلاي بكل سهولة .

زر الذهاب إلى الأعلى