تطبيقات اندرويد و ايفون

تحميل برنامج Panda Free Antivirus

السلام عليكم،
أهلا بكم أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد علي موقعنا تكنو سايبر- technocyper سنتحدث عن تحميل برنامج Panda Free Antivirus  للكمبيوتر الشخصي مجاناً.

برنامج Panda Free Antivirus هو واحد من أفضل وأشهر برامج الحماية الموجودة حالياً لأن الشركة المطورة قامت بتزويده بأحدث التقنيات التي يمكن من خلالها اكتشاف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة لكي تحصل على أفضل سرعة تصفح داخل الإنترنت ولكي تحصل أيضاً على حماية كاملة من جميع الفيروسات.
برنامج Panda Free Antivirus يعتبر من أفضل برامج الحماية التي قد تواجهها لأته يحتوي على واجهة سهله الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني فضلاً عن أنه لا يستهلك موارد الأجهزة ولا يتطلب مساحة كبيرة على القرص الصلب.
وهذا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث وصلت عدد مرات تحميله إلى أكثر من 30 مليون مرة لذلك يعتبر منافس قوي لبرامج الحماية الأخرى.
ماذا تنتظر الآن؟ هيا قم بتثبيت برنامج Panda Free Antivirus وانسى الفيروسات وبرامج التجسس ومجموعات الجذر والمتسللين والاحتيال عبر الإنترنت.

وصف البرنامج

برنامج Panda Free Antivirus الجديد يوفر لك الحماية الأسهل والأكثر استخداماً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن اليوم سيكون برنامج Panda Free Antivirus هو أفضل خيار أمامك للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج Panda Free Antivirus يوفر لك حماية كاملة من برامج التجسس والتصيد الاحتيالي (الاحتيال عبر الإنترنت) والبرامج الخبيثة ويوفر لك أيضاً حماية كاملة من الفيروسات المعروفة وغير المعروفة أو أي فيروسات قد تنتقل من البرامج أو من الإنترنت عن طريق الإعلانات والأفلام والملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت. قم بالدردشة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو التسوق عبر الإنترنت أو قراءة المدونات المفضلة لديك أو ببساطة تصفح الويب بكل راحة البال وبدون خوف.
وهذا البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج منك أن تكون خبيراً لاستخدامه، برنامج  Panda Free Antivirus لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة يفعل كل شيء بالنسبة لك. قم بتثبيته وانسى الفيروسات والتهديدات الأخرى.
ويعد برنامج Panda Free Antivirus من البرامج القليلة التي لا تستهلك موارد الأجهزة ولا تأخذ مساحة على الهارد، ويحتوي هذا البرنامج على العديد من المميزات ومن أهمهم أنه يقوم بفحص شامل لجميع البرامج والصور والتطبيقات الموجودة على جهاز الكمبيوتر ومن ثم يقوم بتنبيهك بجميع الأخطار الموجودة.
وهذا البرنامج مصنف من بين أفضل 10 برامج حماية في العالم لأنه يحصل على التحديثات بشكل مستمر حتى يتمكن من اكتشاف الفيروسات الحديثة فضلاً عن أنه يعمل في صمت تام دون أن يؤثر علي عمليات نظام التشغيل فمع هذا البرنامج لن تشعر بأي تباطؤ.

مميزات البرنامج

يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل.
يقوم بحذف جميع أنواع الفيروسات وبرامج التجسس والبرمجيات الخبيثة.
يقدم لك الحماية كاملة أثناء التصفح حيث يقوم بمنع أي محتال من الوصول إلى كلمة السر الخاص بك.
يضم العديد من الطرق المختلفة للفحص مثل الفحص السريع أو الفحص الشامل الذي يقوم بعمل فحص كامل ودقيق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الفحص المحدد الذي يمكن من خلال اختيار قسم أو مجلد معين لفحصه.
يتم تحديثه بشكل دوري حتى يتمكن من العثور على الفيروسات الجديدة ويقوم بحذفها.
معلومات عن البرنامج

العنوان Panda Free Antivirus لنظام Windows
الحجم 2.10 ميجا بايت
نظام التشغيل يعمل على Windows بداية من Windows XP وصولاً إلى ويندوز 10
الإصدار 18.07.03
الترخيص مجاني بالكامل
تطوير Panda Security
اللغات يدعم العديد من اللغات
تاريخ التحديث 30 إبريل 2019

تحميل البرنامج

زر الذهاب إلى الأعلى