شروحات تقنية

طريقة استرجاع حساب Gmail المخترق أو المسروق

السلام عليكم،
اهلا بكم أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد علي موقعنا تكنو سايبر- technocyper سأقدم لكم أفضل وآمن طريق لاسترجاع حساب الجيميل الخاص بك المخترق أو المسروق.


في كثير من الأحيان يشتكي العديد من الأشخاص بسبب فقدان حسابات الجيميل الخاصة بهم لأسباب عديدة منها اختراق الحساب أو سرقته أو حتى  نسيان كلمة السر.
خطوات تأمين حساب الجيميل الافتراضية لا يمكنها حماية الحساب من الاختراق وذلك لأن الهاكر يقومون بتغيير كلمة المرور وسؤال الأمان وإجابته ورقم الهاتف المربوط بالحساب وفي هذه الحالة لا يمكنك استرجاع الحساب باستخدام الطرق الأساسية ولكن يمكنك استرجاع الحساب من خلال اتباعك لهذه الخطوات.

وإليكم 5 خطوات لاسترجاع حساب الـ Gmail المخترق أو المسروق.

الخطوة الأولى: قم بفتح صفحة تسجيل الدخول العادية ثم انقر على كلمة “تحتاج إلى مساعدة” أو “Need Help”.

الخطوة الثانية: سيتم توجيهك إلى صفحة إلى صفحة استرداد الحساب وستظهر لك صفحة تضم عدة خيارات قم بالتحديد على الخيار الأول “لا أعرف كلمة المرور” أو “I don’t Know My Password” ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بالحساب الذي تريد استرجاعه ثم اضغط على متابعة.

الخطوة الثالثة: سيظهر لك نموذج كابتشا قم بتحديد كل ما يريده ثم اضغط على متابعة أو Continue، ستظهر لك صفحة إذا كنت تتذكر أي كلمة مرور قم بكتابتها وإذا لم تتذكر قم بالضغط على كلمة “لا أعرف” أو “I don’t Know”.

الخطوة الرابعة: ستظهر لك صفحة تضم عدة خيارات قم بالضغط على خيار إعادة تعيين كلمة المرور الأساسية وذلك في حالة إذا كنت لا تتذكر كلمة مرورك وليس في حالة الاختراق لأن الهاكر أو المخترقين سيكونون قد غيروا كل التفاصيل ولن تتمكن من استرجاع الحساب سوى من خلال الضغط على كلمة “التحقق من هويتك” أو Verify Your identity.

الخطوة الخامسة: بعد الضغط على خيار التحقق من هويتك ستظهر لك صفحة تتطلب منك الإجابة عن عدة أسئلة حول حسابك.يجب عليك الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة لأن هذا سيحدد ما إذا كان هذا حسابك أم لا.

وأهم سؤال سيعرض عليك هم تاريخ بدأ استخدامك لخدمات جوجل ويجب أن تكون إجابتك على هذا السؤال صحيحة بنسبة 100% وإذا لم تتذكر التاريخ بالتحديد قم بسؤال أحد أصدقائك للتحقق من الرسائل الواردة من حساب الجيميل.
وفي النهاية أحبائي في الله إذا كانت جميع المعلومات التي تم تقديمها صحيحة بنسبة 100% ستتمكن من استرجاع حسابك وتعيين كلمة مرور جديدة وإذا لم تكن صحية ستقوم جوجل بإرسال رسالة لك تبلغك أن المعلومات التي تم إدخالها لا تتوافق مع المعلومات الواردة وفي هذه الحالة سيمكنك تقديم النموذج مرة أخرى بمعلومات صحيحة وأكثر دقة.

زر الذهاب إلى الأعلى