تطبيقات اندرويد و ايفون

افضل 4 تطبيقات اندرويد للكاميرا والتعديل على الصور 2019


السلام عليكم،
اهلا بكم أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد علي موقعنا تكنو سايبر- technocyper سأقدم لكم أفضل 4 تطبيقات للكاميرا والتعديل على الصور للأجهزة التي تعمل بنظام Android في عام 2019.
بما أن التصوير عنصر مهم في حياتنا ويبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيقات تتيح لهم إمكانية التقاط صور بجودة رائعة والتعديل عليها بكل سهولة وبدون دفع أموال لذلك سأقدم لكم الآن أفضل التطبيقات المجانية الخاصة بالتقاط الصور والتعديل عليها بكل سهولة للأجهزة التي تعمل بنظام Android.

 

تطبيق BeautyPlus

تطبيق BeautyPlus يعد من أشهر تطبيقات الكاميرا الموجودة حالياً حيث أن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط الصور والتعديل عليها بالإضافة إلى إمكانية تصوير فيديوهات والتعديل عليها بكل سهولة.
تطبيق BeautyPlus يحتوي على العديد من الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي يمكنك استخدامها أثناء التصوير بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها للتعديل على الصور لكي تجعل صورك أكثر جمالاً مثل محو علامات حب الشباب تنعيم البشرة وسطع العيون وتبييض الأسنان وتغيير لون العين وطمس الصور وأكثر من ذلك بكثير.
ومن أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق أنه لا يتطلب منك إنشاء حساب فيه. فقط قم بتحميله وأدخل عليه مباشرة ثم التقط الصور وعدل عليها.
تطبيق BeautyPlus متوفر للتحميل مجاناً ويمكنكم تحميله من هنا.

DOWNLOAD

 

تطبيق PhotoGrid

تطبيق PhotoGrid هو تطبيق رائع يتيح لك إمكانية التقاط الصور والتعديل بالإضافة إلى إمكانية جمع مجموعة من الصور في صورة واحده فقط مقسمة بطريقة منتظمة.
وهذا التطبيق يضم العديد من الفلاتر والملصقات الرائعة التي يمكنك استخدامها أثناء التقاطك للصور بالإضافة إلى العديد من الأدوات المميزة التي تساعدك في اخراج الصور بطريقة احترافية.
وهذا التطبيق الرائع يتيح لك إمكانية الكتابة على الصور بمختلف الخطوط والأحجام والألوان المفضلة لديك حيث انه يضم عدد كبير من أنواع الخطوط المختلفة.
تطبيق PhotoGrid حصل على العديد من الجوائز وأهمهم هي جائزة أفضل تطبيق على Google Play لعام 2016.
ويمكنكم تحميل تطبيق PhotoGrid مجاناُ من هنا.

DOWNLOAD

 

تطبيق Beauty Camera Cymera

تطبيق Beauty Camera Cymera هو تطبيق مجاني خاص بالكاميرا يتيح لك إمكانية إلتقاط الصور والتعديل عليها بكل سهولة حيث أن هذا التطبيق يضم العديد من المؤثرات والفلاتر التي تساعدك في التقاط صورة احترافية.
تطبيق Beauty Camera Cymera يتيح لك إمكانية تجميع مجموعة من الصور لإنشاء قصة قصيرة والتعديل عليها ويتيح لك أيضاً إمكانية إضافة النصوص على الصور بأنماط وأشكال مختلفة بالإضافة إلى أنه يضم أكثر من 800 خيار مجاني لتزيين الصور
وبشكل عام فأن هذا التطبيق الرائع يضم العديد من الفلاتر والمؤثرات والأدوات التي تجعلك تعتمد عليه بدلاً من تطبيق الكاميرا الأساسي وتطبيقات الكاميرا الأخرى حيث أن هذا التطبيق يعتبر واحد من التطبيقات المميزة في مجال التصوير والكاميرا.
تطبيق Beauty Camera Cymera متوفر للتحميل مجاناً ويمكنكم تحميله من هنا.

DOWNLOAD

 

تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed تم تطويره من قبل شركة جوجل وتم الإعلان عنه لأول مرة كتطبيق لنظام iOS في شهر أغسطس من عام 2011 وبعد ذلك تم الإعلان عنه كتطبيق لنظام Android في شهر ديسمبر من عام 2012.
تطبيق Snapseed هو عبارة عن محرر صور كامل واحترافي يتيح لك إمكانية استخدام العديد من الأدوات والإمكانيات الرائعة للتعديل على الصور كما تريد وإخراجها بطريقة احترافية وبكل سهولة.
تطبيق Snapseed يضم العديد من الفلاتر والتأثيرات المختلفة بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية مشاركة الصور التي قمت بتعديلها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام.
ويمكنكم تحميل هذا التطبيق الرائع من هنا.

DOWNLOAD

زر الذهاب إلى الأعلى